توقعات عام 2020 لبرج الثور

توقعات العام 2020 للأبراج، وخصوصًا لمواليد برج الثور، وهل سيكون العام 2020 أفضل من العام المنصرم 2019؟! وما هي أبرز التوقعات والأحداث التي ينتظرها برج الثور في هذا العام؟! "الجميلة" تقدّم لك لمحة عامة عن توقعات برج الثور للعام 2020 على شتى الأصعدة في السطور الآتية:

 

أبرز التوقعات للعام 2020 لبرج الثور

 

توقعات برج الثور للعام 2020

توقعات العام 2020 لبرج الثور

حدثان فلكيان مهمان يطغيان على برج الثور في العام 2020، فكوكب زحل سيدخل برج الثور وبصورة مفاجئة وسيحمل معه مسؤوليات كبيرة وضاغطة. وستكون سنة كثيرة المشاغل والضغوطات. سوف تنهي أيها الثور عام 2019 وأنت تغامر في مرحلة جديدة في حياتك التي ستعيشها في شهر اكتوبر لغاية السنة، وقد تطوي صفحة من حياتك لتقدم الى مرحلة أخرى في بداية العام 2020، وتعيش قصة مغايرة ومختلفة عن السابق. تنهي عام 2019 بتجارب جديدة دقيقة تسبب لك القلق وتدخلك في بعض التجارب، ولكنك في الشهر الأخير من السنة، ستستعيد توازنك وسلطتك. فهذا الشهر يعدك بالأفضل على شتى الأصعدة ويبشر بسنة واعدة جداً.

قد تطور علاقة سابقة في حياتك، كنت قد عانيت منها وحتى فكرت في الانفصال فتعود الى مجراها الطبيعي وتنقلب الأمور الى صالحك. من 3 ديسمبر من العام 2020، وتحديداً في بداية شهر 12 سيشهد مولود برج الثور الحظوظ وتنقلب الأمور الى صالحه؛ إذ كوكب المشتري سيدخل برجك في بداية هذا العام، وبالرغم من انك ستشهد تغييرات على الصعيد المهني من حيث التقيد بدوام العمل وغيرها من الأمور لكنك ستتخطاها بشكل إيجابي.

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2019:

 

في شهر ديسمبر، من الممكن القول أنك ستكون على مفترق مهم في حياتك فتأخذ قرارات جديدة توصلك الى المجد والشهرة.

من بداية ابريل 2020 ولغاية نهاية العام، ستشهد احداثاً هامة على الصعيد المالي والمهني تدعمها بطموحك فتحصل على نتائج حثية وتغوص في عمليات مربحة وتتذوق طعم الراحة، ويحالفك الحظ في كل ما تقوم به. فهذه السنة مناسبة لتغيرات مهمة مثمرة بالنجاحات.

اقرئي أيضًا:

كيف ينهي برج الثور عامه الـ 2019

ما يجب معرفته عن برج الثور

برج الثور الرجل... شخصيته وميزاته

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات