علاج آلام الظهر والمفاصل بورق الألمنيوم

قد يبدو هذا مفاجئاً، ولكن المعالجين الروس والصينيين يستخدمون ورق الألمنيوم منذ سنوات لتخفيف الآلام في مختلف أنحاء الجسم.

 

اقرئي أيضاً القولون العصبي.. تمارين خاصة لعلاجه

 

والطريقة سهلة التطبيق. وقد تم استلهامها من الطب الصيني التقليدي ثم دراستها من قبل العلماء الروس. ويكفي تغطية المنطقة المؤلمة بورق الألمنيوم للتخلص من الألم.

 

ورق الألمنيوم مضاد فعال جداً للالتهابات، ضعيه على المنطقة التي تشعرين فيها بالألم وثبتيه بضمادة.

 

يمكنك وضعه إذا استمر الألم على الرقبة والظهر والذراعين والساقين والمفاصل. وقد يكون ورق الألمنيوم أيضاً فعالاً جداً في مكافحة أمراض مثل عرق النسا والروماتيزم والتهاب المفاصل والتكلّس.

 

يمكنك أيضاً استخدام هذه الطريقة على الندوب الناجمة عن العمليات الجراحية.

 

علاوة على ذلك، ورق الألمنيوم فعّال جداً في تخفيف البرد. لفي القدمين بـ 5 أو 7 طبقات من ورق الألمنيوم، وضعي القطن بين كل طبقة وأخرى. اتركي الطبقات لمدة ساعة ثم أزيلي ورق الألمنيوم وكرّري العملية بعد ساعتين. يجب أن تكرّري العلاج ثلاث مرات متتالية. ويجب أن تدوم هذه العملية أسبوع واحد.

 

اقرئي أيضاً علاج طبيعي لآلام البواسير

 

كيف يعمل الألمنيوم على الجسم؟

وجد عالم الروسي تفسيراً في الطاقة الحيوية (الطاقة المخزنة من الطاقة الشمسية) ولكن أيضًا من خلال الاسترشاد بالطب الصيني التقليدي:

 

"يستخدم المعالجون غالباً منتجات خاصة لتخزين الطاقة. ويحتوي الجسم البشري على خلايا تتشابك مع مجال الطاقة الأرضية. إذا تم تشويه هذا المجال، قد يتعطل تدفق الطاقة المتجه نحو الخلايا الجذعية."

 

وبالتالي يساعد ورق الألمنيوم على تخزين الطاقة التي تدور بطريقة صحيحة بفضل خطوط الطول. وخطوط الطول هي مفهوم اخترعه المعالجين الصينيين. وهي قنوات محددة تساعد الطاقة الحيوية على التدفق داخل الجسم.

 

أضف تعليقا