فساتين النجمات باللون الأزرق الداكن لسهرة رأس السنة

  • أطلت النجمات بفساتين شديدة الفخامة تميزت باللون الأزرق الملكي royal blue والقصات الرائعة والتطريز المتقن، جمعنا لكِ أجمل اطلالات النجمات  لتستعيني بها كمصدر إلهام عند إختيار فستان السهرة الذي ستحضرين به أول مناسبة هامة في العام الجديد.

     

    فساتين النجمات بقصة حورية البحر

     

     

    فساتين النجمات باللون الأزرق

     

     

    تهوى النجمات فساتين حورية البحر Mermaid dresses لكونها من التصاميم التي توحي بأن من ترتديها أكثر طولًا وهى من أنسب الموديلات لصاحبات القامة على شكل الساعة الرملية، أحببنا إطلالة بلقيس فتحي بالفستان المخمل المطرز بالترتر والريش من توقيع لابورجوازي labourjoisie وإطلالة ناردين فرج بفستان V neck من نيكولا جبران Nicolas Jebran في نهائي برنامج The voice.

     

     

    فساتين النجمات باللون الأزرق

     

     

    فساتين سهرة منفوشة من وحي النجمات

     

     

    فساتين النجمات باللون الأزرق

     

     

    تختار النجمات فساتين السهرة المنفوشة في المناسبات الهامة فهى من الموديلات الفخمة الكفيلة بجعل من ترتديها محط أنظار الجميع كما تساعد في إخفاء عيوب الجسم، استوحي من إطلالة كارمن سليمان بالفستان منسدل الأكمام أو من إطلالة درة بالفستان المطرز من لابورجوازي labourjoisie، كذلك ننصحك بمشاهدة الفستان الديكولتيه الذي تألقت به ميريام فارس وننصحك بتنسيقه مع قلادة ناعمة.

     

    فساتين سهرة على طراز القفطان

     

     

    فساتين النجمات باللون الأزرق

     

     

    اذا كنتِ ترغبين في إطلالة تعكس هويتك الشرقية ننصحك بإعتماد فستان مستوحى من طراز القفطان المغربي على طريقة النجمة أسماء لمنور والتي ظهرت في إحدى حفلاتها بقفطان أزرق مطرز بالذهبي من ماركة Romeo Couture، نسقيه مع كلاتش وحذاء باللون الذهبي.

     

    فساتين كم طويل على غرار النجمات

     

    اقرئي أيضاً:فساتين سهرة مطرزة موضة 2020 لإطلالة رأس السنة

     

    فساتين النجمات باللون الأزرق

     

     

    اذا كنتِ محجبة يمكنك أن تستوحي من اطلالات النجمات اللواتي أخترن فساتين بكم طويل مثل الإعلامية رؤى الصبان والتي تألقت كعادتها بفستان ناعم ومحتشم والنجمة أصالة التي اختارت فستان مطرز بياقة عالية من وحي الستايل الفيكتوري من تصميم نيكولا جبران Nicolas Jebran.

     

     

    فساتين النجمات باللون الأزرق

    أضف تعليقا