أجمل فساتين النجمات في 2018 وأسرارهن لإطلالة أنيقة وقوام مثالي

  • على مدار عام قد أوشك على الإنتهاء تألقت نجمات الدراما والغناء والإعلام العربيات بأجمل فساتين السهرة والتي نرصدها في 15 صورة لعلها تكون مصدر إلهام لكِ في سهرة رأس السنة، كما نخبرك بأسرارهن لإختيار الموديل الذي يناسب قوامهن.

    - لجأت النجمات اللواتي يتمتعن بقوام رشيق للفساتين المنفوشة والتي منحتهن إطلالة فاخرة، فأطلت ستيفاني صليبا في إحدى جلسات التصوير بفستان من توقيع نجا سعادة Naja Saade، فيما أختارت كارمن سليمان فستان وردي من تصميم إيمان العجلان.

     

    ستيفاني صليبا بفستان من توقيع Naja Saade

     

    - لاتزال أحلام تفاجئنا بإطلالاتها الخلابة التي تأتي نتيجة تعاون أثبت نجاحه في 2018 مع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad، وقد أختارت خلال جلسة تصوير نشرت صورها على إنستقرام قبل يومين بفستان عالي الخصر تميز بتنورته المكسرة المزينة بثنيات ضيقة أخفت المناطق الممتلئة من قوامها ومنحتها طول أكبر.

    - استعانت بعض النجمات بالتصاميم الهدلة ذات الخصر العالي ليبرزن طولهن، فأحببنا فستان الإعلامية رؤى الصبان بفستان من Saher Dia، كذلك زميلتها مريم سعيد بفستان وردي مبودر من توقيع المصرية مرمر حليم Marmar Halim.

    - بتوقيع مرمر حليم أيضا ظهرت مي عز الدين بفستان Wrap أسود مزين بثنيات ناعمة وأكمام منفوخة أبرز رشاقة قوامها وأخفي نحافته.

     

    مي عز الدين بفستان أسود من Marmar Halim

     

    - أما الإطلالات التي خطفت أنظارنا كانت من نصيب نانسي عجرم التي أستغنت هذا العام عن الفساتين السوداء والداكنة بشكل عام، وأعتمدت تصاميم بألوان وتطريزات فرحة أبرزها الفستان الـ V Neck من توقيع إيلي صعب Elie Saab، كما لفتتنا إطلالة نجوى كرم التي بدت في كامل أناقتها في إحدى الحفلات بفستان مخملي أحمر تميز بالثنيات التي تزين إحدى الأكتاف وصولًا للخصر والتنورة من توقيع نيكولا جبران Nicolas Jebran والذي تمردت من خلاله عن ستايل فستان حورية البحر الذي لازمها كثيرًا.

    أضف تعليقا