3 طرق ليشتاق إليك زوجك

ليس من السهل بالنسبة إليك أن تنفذي إلى أفكار زوجك ومشاعره. إذاً، أنت لا تعرفين جيداً ما الذي يجعله يشتاق إليك وبالطبع تريدين أن تكتشفي الطرق التي تساهم في ذلك. في الواقع، ثمّة 3 نصائح يمكننا أن نقدمها لك في هذا الصدد ليصبح لقاؤك المقبل شغل زوجك الشاغل.

 

إقرئي أيضاً: طرق غير تقليدية لاضفاء الإثارة في العلاقة

 

أولاً: لا تلتصقي به!

بالفعل، ترتكب الكثير من النساء هذا الخطأ، إذ يلتصقن بأزواجهنّ عن طريق اتصالهن بهم بشكل مستمر على امتداد النهار أو رفضهنّ الخروج إلى أيّ مكان وتفضيلهنّ البقاء برفقتهم في المنزل. إذاُ، لا تكوني إحدى هؤلاء و... ابتعدي قليلاً! نعم، ابتعدي عنه، بطريقة ما، بين الحين والآخر، ولا تبادري إلى التواصل معه أولاً، فلا شكّ في أنّه سيشتاق إليك وسيقوم بذلك بنفسه. وثمّة حيلة أخرى يمكنك اللجوء إليها: لا تتصلي به لبضع ساعات خلال النهار، فهو سيشعر بأّنه يفتقدك وسيعمد إلى الاتصال بك بنفسه. جرّبي ولا تتردّدي!

 

ثانياً: كوني مهمّة بالنسبة إليه

هل تريدين أن تشغلي قلب زوجك وعقله على امتداد النهار؟ إذاً، احرصي على أن تتحولي إلى تلك المرأة التي لا يسعه الاستغناء عنها، ليس على مستوى حضورك فحسب، بل على المستويات كافة ومنها اللوك الذي تعتمدين وأسلوب الكلام الذي تتبعين... أمّا جهدك الأكبر فيجب أن ينصبّ على الناحية العاطفية، حيث يتعيّن عليك أن تعزّزي علاقتكما بكلّ ما أوتيت من قوّة. كيف؟ من خلال التواصل الذي يشكل القاعدة الأساسيّة لأيّ ثنائيّ متماسك وقويّ. ولتعلمي أنّ الرجال يحبون النساء اللواتي يعرنهم آذاناً صاغية. إذاً، فلتصبحي تلك المرأة التي يتوق زوجك إلى أن يمنحها ثقته ويفشي أسراره على مسمعيها ويتحدّث إليها عن كل ما يجول في ذهنه من مواضيع خاصّة ومهنية. شاركيه الحياة بكلّ ما للكلمة من معنىً. وهكذا فإنّ غيابك، وإن لمدّة محدودة، سيدفعه إلى القدوم إليك فوراً.

 

إقرئي أيضاً: 5 أخطاء يرتكبها كلّ المتزوجين

 

ثالثاً: جدي ذكريات مشتركة

لكي يشتاق إليك زوجك، من الضروري أن تتشاركي وإيّاه بعض الأوقات المميّزة التي لا يسع أياً منكما أن ينساها. فهذا يساعدكما على تكوين ذكريات مشتركة تدفعه إلى الاشتياق إليك كلّما ابتعدت عنه وإلى الابتسام نتيجة لذلك وإن كان يقوم بالكثير من المهمات المهنيّة. وهكذا فإنّ أمراً واحداً سيشغل أفكاره: اختبار تلك اللحظات المميزة مجدداً. إذاً، من الضروري أن تقومي بابتكار ذكريات جديدة من خلال تنظيمك نشاطات مشتركة جديدة. بادري وحوّلي أوقات فراغكما إلى وسيلة لترسيخ علاقتكما.  

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية