اجمل مجوهرات النجمات في حفل الـEmmy Awards

حفل توزيع جوائز الإيمي  حفل الـEmmy Awards  بدأ موسم توزيع الجوائز بإطلالات تراوحت من مبهرة الى فخامة لا توصف. فقد كان هذا الحدث بنسخته الواحدة والسبعون أقرب الى كونه موكب من نجمات الصف الأول يرتدين صيحات مجوهرات آسرة رأيناها طوال العام 2019. فالى جانب الفساتين الفاخرة المفعمة بالشياكة والرقي، جاءت المجوهرات اللمسة المثالية لاستكمال إطلالاتهن بطريقة مثالية. الكثير من الصيحات ظهرت على السجادة الحمراء في هذا الحدث، وها نحن جمعنا لك الثلاث الأجمل منها.
القلادات الماسية


 أي سيدة منا لا تعشق القلادات الماسية التي تترادف أقله مع الإبهار الفاخر؟ في حفل توزيع جوائز  الـEmmy Awards  هذا العام رأينا الكثير من القلادات الماسبة من تلك التي تأتي على شكل طبقات تتقطر من الرقبة، أو القلادات الماسبة العرضية المرصعة بالكامل. فقد لفتنا العقد الماسي ذو الحبال المتعددة التي رأيناها على فيولا دايفس من Forevermark and Forevermark by Rahaminov، كما استوقفتنا قلادة الظهر الماسية التي اختارتها ناعومي واتس التي حولتها من عقد عادي الى قطعة مجوهرات جذابة للغاية لمجرد أنك ارتديتها على هذا النحو. كذلك، خطف أنفاسنا عقد صوفي تيرنر من لويس فيتون العريض.

 

اقرئي أيضاً:

  مجوهرات النجمات من مهرجان Emmy Awards 2018

أقراط وخواتم

 

أما من ناحية الأقراط، فقد رأينا كل ستايلات، من تلك الصغيرة التي تلتصق بالأذن الى الماسية الدائرية الكبيرة. كما لفتتنا الأقراط المرصعة بالروبي والأحجار الكريمة المفعمة بالألوان، الى جانب تلك التي يتقطر منها الألماس بطريقة غاية بالفخامة. كذلك، رأينا الأحجار الكريمة على شكل قلادات طويلة متدلية وأخرى على هيئة ثريا. أما صيحة الخواتم التي طغت على هذا الحفل، فقد كانت صيحة التكديس بحيث زينت انامل النجمات وفرة من الخواتم المتعددة بستايلات حديثة عصرية وأخرى قديمة الطراز كما رأينا على ميشيل ويليامز التي كدست خواتم من Fred Leighton منها قديمة وأخرى ماسية، الى جانب ماندي مور التي كدست تشكيلة من الخواتم الماسية.

 

 

أضف تعليقا