مكياج عصري وجريء لاحتفالات العام الجديد.. فيديو

يمكنك استقبال العام الجديد بمكياج سموكي اعتدتِ تنفيذه في مناسباتك المختلفة، ويمكنك أيضاً اختيار مكياج عصري وجريء لم يسبق لك اعتماده من قبل بوصفه نوعاً من التغيير والتجديد، فإن كنتِ من الباحثات عن التغيير؛ نقدم لك طريقة تطبيق مكياج عصري من موقع «مدرسة الجميلة» لتعليم فنون المكياج أونلاين، ومن أكاديمية توني مالت في دبي بالتحديد.

 

مكياج عيون سموكي وعصرّي متعدد الألوان

 

تعتمد الخبيرة توني مالت مبدأ Go Bigger Or Go Home لتنفيذ هذا المكياج الذي تمتد ظلال العيون فيه بألوان عصريّة من الرموش وصولاً إلى الحاجبين.

اعتمدت 3 ألوان من «البلاشر» بدلاً من الظلال التقليديّة، وهي الأحمر المائل للبنيّ «البرغندي»، الورديّ والبنفسجيّ، وهي ألوان غير متناغمة في نظر البعض، إلّا أنّها تماشت إلى حدّ كبير بعدما طبّقتها Toni مع بعضها بعضاً.

خطوات مكياج العينين:

تطبيق اللّون الأوّل «البرغنديّ»: يوضع هذا الظل بوفرة وبأسلوب التربيت على شكل زاوية مائلة في منتصف الجفن.

تطبيق اللّون الثاني «الوردي»: تضع Toni البلاشر الورديّ على جانبيّ اللّون البرغندي السابق، توزّعه في المرحلة الأولى على زاوية العين الداخليّة وتدريجياً في المرحلة الثانية على زاوية العين الخارجيّة.

تطبيق اللون الثالث «البنفسجي»: تستخدمه الخبيرة لتحديد بعض مناطق العين كمبدأ الكونتورنج، توزّعه على عظمة الأنف الداخليّة، تحديداً أسفل بداية الحاجب، وفي نهاية كسرة العين.

يتبع هذه الخطوات الأساسية تطبيق الظلال أسفل العين ووضع الهايلايتر بطريقة متقنة.

لن تتمكني من تطبيق هذا المكياج بنجاح إلا من خلال مشاهدة الفيديو واتباع خطوات الخبيرة بحذافيرها>

اقرئي أيضاً: 

مكياج سموكي برونزي لسهرة رأس السنة

 

مكياج عيون سموكي متدرج

 

في هذا المكياج الدخاني تعتمد الخبيرة توني مالت على ألوان الظلال بالأخضر والأزرق الميتاليك، أي بلمعة معدنية، متبعة هذه الخطوات الأساسية:

تُبلل فرشاة مسطحة نظيفة برذاذ الماء وتضعها في الظل الأخضر المعدني، وتطبقه أعلى زاوية العين الداخليّة.

تُكرر الخطوة ذاتها مع الظل الأزرق المعدني مطبقةً إياه عند زاوية العين الخارجيّة تاركةً وسط الجفن خالياً تماماً من الألوان.

تقوم بوضع اللّون الأخضر مجدّداً وسط خطّ الرموش السفليّ.

تقوم بمزج الألوان ودمجها على الجفن جيداً.

تضع "توني" الهايلايتر الذهبيّ في زاوية العين الداخليّة، والعيون مفتوحة، وهنا تترك الخيار لكِ، إمّا بالتوقف عند هذا الحدّ من المكياج الدخانيّ المتقطّع والمتدرج والفريد من نوعه، أو بالاستمرار بإضافة الهايلايتر وسط الجفن.

يحتاج هذا النوع من المكياج تكرار تطبيقه عدة مرات قبل يومك المهم، كما أنه يتطلب اعتماد الفراشي الصحيحة وتقنيات وضع اللون ومزجها بطريقة متقنة.

لذا شاهدي الفيديو من موقع مدرسة الجميلة بعد تسجيل الدخول هنا، اختاري كورس أكاديمية «توني مالت»، ومن ثَم اختاري درساً بعنوان «مكياج عيون سموكي متدرج»، ستجدين كذلك مجموعة من فرش المكياج ومستحضرات التجميل التي ستحتاجينها لتنفيذ هذا اللوك من موقع «المول» للتسوق الإلكتروني.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج