مكياج سموكي برونزي لسهرة رأس السنة

تألقي بمكياج عيون سموكي برونزي بتدرّجات ناعمة وبرّاقة تعزّز من جمال ملامحك الشرقية وبشرتك البرونزية المطعّمة بألوان دراقية متناغمة بشدّة مع اللون البرونزي على العيون، لمكياج سهرة يناسب احتفالات رأس السنة.


خطوات مكياج سموكي برونزي لسهرة رأس السنة

 

تعتمد خطوات هذا المكياج على استخدام التدرّجات البرّاقة والماتّ، لإطلالة استثنائية مع اللون المشمشي على الوجنتين والشفاه والكونتورالبارز، والذي يبدو مناسباً جدًا مع الظلال البرونزية البرّاقة التي تغمر الجفون العليا بشكل بارز، والمدموجة مع اللون الرمادي الداكن والماتّ المسحوب نحو الأعلى.

 

أساس البشرة البرونزي


    • ابدئي بتطبيق كريم الفاونديشن السائل على كامل البشرة، وربتي عليه بالاسفنجة النديّة التي تساعد على توزيعه بشكل متجانس على كامل السحنة.
    • طبقي الكونتورالداكن والسائل على المناطق التي ترغبين بإبرازها، وهي أعلى الجبهة بمقربة من خطّ الشعر، وأيضا أسفل الوجنتين، وعلى جانبي جسر الأنف، لنحتها بامتياز.
    • احرصي على توزيع مستحضر الكونسيلر الفاتح على مناطق استقطاب الضوء، وهي أسفل العينين وبين الحاجبين وعلى جانبي الفم باتجاه الوجنتين، وأسفل الشفة السفلى على الذقن.
    • ربتي باسفنجة بيوتي بليندر على كامل البشرة بضربات طفيفة ولطيفة تساعد على استقرار الكونسيلر والكونتور الداكن كلّ في مكانه، بشكل متناغم ومتداخل.
    • وزّعي بالفرشاة المتوسّطة البودرة الحرّة على منطقة أسفل العينين وعلى الذقن ومنطقة أسفل الوجنتين.

 

مكياج سهرة رأس السنة

 

مكياج العيون البرونزي المتوهّج


استخدمي باليت العيون الترابية بألوان برونزية دافئة ومتناغمة، وابدئي بتوزيع اللون الترابي المحمرّ على كامل الجفن المتحرّك وصولاً إلى طيّة الجفن، مع مدّ اللون إلى الخارج بشكل مجنّح، وباستخدام فرشاة الظلال الطويلة للتحكّم في بناء اللون على الجفون بإتقان شديد.
    • وزّعي اللون الرمادي الداكن على الجفن المتحرّك من الخارج، واسحبي اللون إلى الخارج وإلى الأعلى بمقربة من نهاية الحاجب، لعيون درامية آسرة ونظرات ساحرة ومبهرة، ولرسمة عيون مجنّحة باللون السموكي الداكن.
    • مرّري القليل من الكحل داخل العينين، لرسمة عيون لطيفة وناعمة تشعّ منها النغمات البرونزية المتوهّجة التي تليق بالسهرات والاحتفالات.
    • استعيني باللون البرونزي الكريمي المتوهّج، وطبّقيه على الزوايا الداخلية للعيون ودمعة العين وعلى الجهة الداخلية للجفون المتحرّكة، تماماً كما هو موضح في الفيديو، ثم رصّي عليه بطرف الأصبع بحركات التربيت اللطيفة.

اقرئي أيضاً: 

مكياج عيون سموكي بأسلوب وفاء الكيلاني

 

مكياج سموكي برونزي

 

لمسات البلاشر والروج المشمشية


    • وزّعي القليل من بودرة الخدود على الوجنتين لتحديدهما بشكل متألق ومتوهّج.
    • استخدمي أحمر شفاه وردياً فاتحاً بنغمة مشمشية مع لمعة خفيفة، على كامل مساحة الشفتين بدرجة متناغمة مع لون البلاشر، وأيضا لون الظلال القاعدي المحمرّ.

 

مكياج سهرة رأس السنة

 

بهذه الخطوات الجميلة والرائعة تحصلين على مكياج عيون سموكي برونزي يليق بسهرتك في حفل رأس السنة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا