أفضل النصائح لمكياج البشرة المتوهجة في الشتاء

للبشرة الجافة، تفقدي هذه النصائح من الخبراء لتفوزي بمكياج متوهج ولافت في موسم الشتاء.

امنعي تقشر البشرة وجفافها وتهيجها من خلال تقديم العناية المثالية في موسم الشتاء كي تحظي بمكياج بشرة متوهج، رغم برودة وقساوة الجو في الخارج.

 

لا تستغني عن المرطب

 

 

أفضل النصائح لمكياج البشرة المتوهجة في الشتاء

 

 

تعد هذه الخطوة أساسية للبشرة ومن أفضل الطرق لتحقيق النعومة وجلب المزيد من التوهج الطبيعي للبشرة. لكن عليك أن تختاري كريم الترطيب الأنسب لها.

 

طريقة الترطيب المثالية

 

 

أفضل النصائح لمكياج البشرة المتوهجة في الشتاء

 

 

من الضروري أن تقومي بترطيب البشرة في الوقت المناسب للاستفادة القصوى من مكونات كريم الترطيب، فعلى سبيل المثال ترطيب البشرة بعد الاستحمام مباشرة خطوة مثالية، حيث تكون المسام مفتوحة وتستوعب البشرة مكونات الكريم بشكل مثالي. اختاري الكريمات الغنية بفيتامين C وE ومضادات الأكسدة التي تعزز من إشراقة البشرة.

 

تجنبي الكثير من الصيغ الباودرية

 

 

أفضل النصائح لمكياج البشرة المتوهجة في الشتاء

 

 

تجلب الصيغ الباودرية المظهر الشاحب والباهت للبشرة الجافة، جربي بدلاً منها الصيغ الكريمية التي تحتوي على عامل وقاية ضد الأشعة فوق البنفسجية مثل Giorgio Armani Beauty Luminessence CC Color Control Brighten Moisturizer SPF 35.
 

 

جربي صيغ الفاونديشن الستيك أو الكريمية

 

ابتعدي عن صيع الفاونديشن الهايلايت المضيئة والتي تعكس مظهر العيوب على البشرة مثل القشور، اختاري الصيغ الكريمية التي تنزلق بسهولة على البشرة وخفيفة القوام، وتجنبي الصيغ المطفاة لأنها ستسبب حتماً جفاف وتبقع البشرة، ويمكنك تثبيت الفاونديشن بالتربيت بالبودرة الخفيفة والشفافة على منطقة تي - زون.

 

 

أفضل النصائح لمكياج البشرة المتوهجة في الشتاء

 

 

 

جربي الهايلايتر السائل

 

جربي الهايلايتر السائل للبشرة مع الأسفنجة الندية التي تسهل توزيعه بشكل متقن على كامل مناطق الضوء لمظهر بشرة دافئ ومتوهج.

 

استمري في ترطيب البشرة

 

 

إذا شعرت بأن بشرتك لا تزال تعاني من الجفاف والتقشر، استعيني برذاذ البشرة المرطب ورشي بشرتك بين الحين والآخر خلال النهار بهذا الرذاذ المرطب، جربي L’Oréal Paris's True Match Lumi Glotion.

 

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج