تنسيق المعاطف الطويلة على طريقة الفاشينيستا المحجبات

  • حولت الفاشينيستا المحجبات  اطلالاتهن المختلفة من اعتيادية الى مميزة من خلال إضافة بضع الاكسسوارات اللافتة ومعطف طويل مميز ولافت يستقطب الإنتباه.

    فحين نقول معطف، ليس بالضرورة أن نعني الترينش أو المعاطف التي تأتي بطول الركبة، بل إن تلك التصاميم السميكة المصنوعة من الجوخ أو الصوف أو الفرو أو الكشمير الطويلة التي تلامس الكاحل قد عادت الى الواجه، وهي مثالية للشتاء حيث حين نرتديها نشعر بالدفئ أولاً وهي تمنحنا الأناقة في آن، وتأتي هذه التصاميم بالرغم من طولها ناعمة ومنسدلة تضيف الى لوكك أناقة وعصرية يصعب مقاومتهما.

    معاطف طويلة للمحجبات

     

    اقرئي أيضاً:

      اخر صيحات موضة المعاطف الشتوية

    طريقة تنسيق المعاطف الطويلة بوحي من المحجبات 

     

    أروع ما في هذه المعاطف هو أنه بوسعك بلمسة واحدة أن تحصلي على لوك آسر، كل ما عليك القيام به هو اختيار ملابس لافتة وبسيطة ومن ثم إضافة هذا المعطف بستايل مميز كأن يكون طويل حتى يلامس الأرض وهي إحدى صيحات الشتاء الأكثر شياكة، أو حتى بوسعك أن تختاريه بلون قوي وزاهي ما سيشكل صدمة للوكك بالكامل، خصوصاً أن هذا الموسم يترادف مع الألوان القاتمة بالعادة.

    معاطف طويلة للمحجبات

    ارتدي هذا المعطف فوق تي شيرت كلاسيكية وسروال جينز ذو مشحات من اللون الشاحب، وأنهي تلك الطلة بحذاء ذو طابع عسكري وقلادة طويلة وحقيبة صغيرة وحمرة نيود وستصبحين على الفور محط الأنظار أينما تذهبين بهذا اللوك.

    معاطف طويلة للمحجبات


    فعلى مدار الأسابيع القليلة الماضية، رصدنا العديد من الفاشينيستا وأيقونات الموضة المحجبات في ستايل الشوارع وهن يفضلن هذا الستايل من المعاطف، خصوصاً أنه عملي للغاية وبوسعك ارتدائه مع أي إطلالة وقادر على صنع ستايل فريد للغاية. اختاريه ذو حزام أو أزرار معدنية، سادة أو ذو تقليمات لافتة، بلون زاهي ربيعي أو حيادي أو نيود، ففي كل الحالات، ستكون النتيجة ذاتها: أنت محط أنظار كل من يراك في كل مكان تقصدينه.

    معاطف طويلة للمحجبات


    من حسنات هذه المعاطف الكثيرة أيضاً، هو أنه يخفي عيوبك ويمشق قوامك ويمنحك المزيد من الطول. وإذا كنت تحتاجين الى المزيد من الدلائل حول روعة معاطف الطويلة، ألقي تظرة على صور النجمات والفاشينيستاز فيها ومن ثم أطلعينا عن رأيك!

    معاطف طويلة للمحجبات

     

    معاطف طويلة للمحجبات

     

     

    أضف تعليقا