أزياء عيد الفطر 2018 وموديلات تنانير طويلة من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات

  • تعتبر التنورة قطعة أساسية في خزانة كل محجبة خاصة اذا كانت بقصة فضفاضة وطويلة فتوفر لها ميزة التستر التي تناسب ستايلها المحتشم.

    من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات جمعنا لكِ تشكيلة من أحدث موديلات التنانير لتستوحي منهن طرق تنسيقها بأناقة.

    - نسقي التنورة مستقيمة القصة Pencil Skirt مع بلوزة قصيرة بالكاد تغطي أول الفخذين اذا كنت قصيرة القامة، أما الطويلات فيمكنهن ملاءمتها مع تونيك طويل مصمم بأكمام الجرس الرائجة.

     


     

    تنورة Pencil سوداء

     

    - لاتزال التنانير المكسرة مهيمنة على مشهد الموضة أختاريها بطول Midi يكشف الكاحل اذا كنت ممشوقة القامة، أما الموديلات الماكسي فنرشحها للقصيرات شرط أن تكون بخصر عالي ويفضل تنسيقها مع صندال نيود لتكسبك مزيد من الطول.

    - التنانير المطرزة لاسيما المزدانة بحبات اللؤلؤ والتنانير المطبعة بالورود الكبيرة، أعتمديها لتواكبي أحدث إتجاهات الموضة، ولكن أنتبهي فهذا التصميم لا يلاءم الممتلئات لأنه سيظهرهن بوزن أكبر.

    - برزت هذا الموسم التنانير الكاروهات، ألجئي إلى الموديلات ذي الطبعات الصغيرة اذا كنتِ ممتلئة القوام أو قصيرة ونسقيها مع بلوزة بلون يتناغم أو يتطابق مع إحدى ألوان التنورة.

    - الأزياء الـ Wrap تعتبر من أبرز إتجاهات صيف 2018، أنتقي تنورتك بهذة القصة المميزة على أن تكون عالية الخصر لتخفي بها البطن البارز.

     


     

    تنورة Wrap

     

    - أعتمدي التنورة المطبعة بخطوط عامودية لتزيد من طولك، ونسقيها مع بلوزة بيضاء وحقيبة كتف متوسطة الحجم باللون الوردي لإطلالة نهارية ناعمة.

    أضف تعليقا