أجمل قصات شعر كاريه 2018 بأسلوب النجمات

خلال عام 2018، احتلت قصة الكاريه حيزاً كبيراً ومهماً مقارنة بقصات الشعر الأخرى، وقد اعتمدتها نجمات كثيرات، عالميات وأجنبيات، لا سيما أن هذه القصة عصرية جداً وتضفي على إطلالة المرأة شباباً وحيوية.

 

وفي ما يلي، اخترنا لك أجمل قصات الكاريه التي ظهرت بها النجمات خلال 2018.

 

الكاريه على طريقة النجمات العالميات

خلال عام 2018، ظهرت نجمات عالميات كثيرات بقصة الكاريه بأشكالها كافة، على سبيل المثال لا الحصر، النجمة كاتي هولمز التي اعتمدت قصة الكاريه ذات الدرجة نفسها من الوراء إنما بغرة أطول قليلاً، وما يميز هذه القصة أنها تلائم معظم أشكال الوجه. في وقت اعتمدت النجمة فيكتوريا بيكهام قصة كاريه مثيرة للغاية، وتناسب أيضاً معظم أشكال الوجه، حيث اختارت أن يكون شعرها قصيراً جداً من الخلف مع غرة متوسطة الطول. كما كان لقصة الكاريه الجريئة جداً ظهور كبير خلال 2018، كقصة شعر النجمة ريهانا، التي اعتمد قصة الكاريه المستقيمة مع غرة جانبية أطول قليلاً، وهي قصة شبابية وعصرية جداً. إضافة الى قصة الكاريه غير المتماثلة التي اعتمدتها جيسيكا شاستين.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الكاريه بأسلوب النجمات العالميات

وعلى خطى النجمات العالميات، سارت النجمات العربيات، حيث اعتمدت كثيرات منهن خلال 2018 قصة الكاريه بأنواعها المختلفة، حيث ظهرت النجمة مايا دياب بقصة الكاريه متوسطة الطول مع الغرة القصيرة، ونادين نسيب نجيم التي فاجأت متابعيها بقصة الكاريه القصيرة بتسريحة الشعر الناعم، التي أضفت على إطلالتها جمالاً وعصرية. كذلك، اعتمدت النجمة هيفاء وهبي قصة الكاريه القصيرة مع الغرة، إضافة الى نوال الزغبي وأحلام ونجوى كرم وغيرهن. أما النجمة ستيفاني صليبا فظهرت في أحد أعمالها خلال 2018 بقصة الكاريه القصيرة التي اعتمدت لها تسريحة حيوية بالخصلات المتموجة مع الغرة القصيرة.

 

إقرئي ايضاً:

قصات شعر جديدة وعصرية من وحي النجمات

تسريحات نازلة من وحي نجمات هوليوود

تسريحات شعر نازلة من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات