اجمل قصات شعر للوجه الطويل 2019

هل أنت من صاحبات الوجه الطويل وتبحثين عن قصة شعر عصرية تناسبك وتبرز ملامح وجهك الجمالية؟ إليك في هذا السياق مجموعة من اجمل قصات شعر للوجه الطويل، وذلك حسب صيحات عام 2019 الجمالية.

فما الذي تنتظرينه؟ حان الوقت لتغيير مظهرك مع قصة شعر متميزة ومتألقة!

اجمل قصات شعر للوجه الطويل

قصات قصيرة  للوجه الطويل

إن كنت تودين قص شعرك بشكل جذري، يمكنك اعتماد هذا الأسلوب من القصات الذي يذكرنا بقضة البوب التي تكون أطول من الأمام مقارنة مع الخلف، ولكن مع طبقات تمنح الوجه انحناءات دائرية أكثر. تجدر الإشارة إلى أنه من الأفضل أن تكون قصة الشعر هذه بموازاة الذقن لنتيجة أكثر ملائمةً لصاحبات الوجه الطويل أو البيضاوي.

قصات جديدة للوجه الطويل

أما كنت تفضلين اعتماد الطول الأقرب إلى المتوسط، فهذا الأسلوب المتدرج مثالي لصاحبات الوجه الطويل، خصوصاً عندما يكون طول الشعر بمستوى الكتفين بالتحديد. يمكنك اعتماد هذه القصة بخصلات طويلة نسبياً ومتدرجة حول  منطقة الوجه، أو اللجوء إلى الغرة القصيرة معها إن كنت تحبذينها.

إقرئي أيضاً: الغرّة المناسبة لشكل وجهك.. تزيدك جمالاً

قصات شعر  للوجه الطويل والنحيف

قصات للوجه الطويل والنحيف

لإطلالة أكثر امتلاءً، يمكن لصاحبات الوجه الطويل والنحيف اعتماد قصات الشعر القصيرة جداً على غرار الصورة أعلاه، شرط أن تكون مسرحة جانبياً ومقصوصة على هذا الأساس.الغرة للوجه الطويل والنحيف

أما إن كنت لا تريدين قص شعرك بالكامل، فبإمكانك الإبقاء على طوله ومنح وجهك مظهراً أكثر امتلاءً من خلال اعتماد الغرة المستقيمة التي يصل مستواها إلى الحاجبين.

إقرئي أيضاً: كونتور للوجه النحيف والطويل

قصات شعر للوجه الطويل الممتلئ

قصات طويلة للوجه الطويل والممتلئ

أما لصاحبات الوجه الطويل والممتلئ، فيبقى الخيار الأمثل هو في القصة الطويلة مع الطبقات المتدرجة حول الوجه. يمكنك اختيار التدرجات متباينة أو متقاربة حسب ذوقك.

الغرة للوجه الطويل والممتلئ

وإن كان طول شعرك لا يساعدك أو ببساطة تبحثين عن قصة أقصر، فلك حرية اختيار الطول الذي تريدينه مع ما يعرف بغرة الستارة المستوحاة من النجمة "بريدجيت باردو"، والمثالية لصاحبات الوجه الطويل ولكن الممتلئ.

فما القصة التي أعجبتك على الأكثر وتريدين اعتمادها؟ اختاري ما تشائين وتأكدي من تعزيز إطلالتك على السواء بالمكياج عبر اعتماد كونتور مناسب أيضاً.

إقرئي أيضاً: كونتور الوجه الطويل يحير الفتيات... والجواب من «مدرسة الجميلة»

أضف تعليقا