مكياج جورجيو ارماني يحتفل بعيده الـ15

أحدثت Giorgio Armani make-up ثورة في عالم مستحضرات التجميل منذ اليوم الأول لطرح منتجاتها المبتكرة، مثل كريم الأساسLUMINOUS SILK  وFLUID SHEER. فكريم الأساس LUMINOUS SILK   يتمتع بتركيبة تمنح طبقة ناعمة مثل الحرير. وبفضل مظهره الشفاف وإشراقته المتوهجة بلا عيوب وتشكيلة ألوانه الطبيعية التي تناسب جميع ألوان البشرة، أصبح حليفاً دائماً للجمال لا يستغني عنه خبراء التجميل وراء كواليس المسارح واستوديوهات السينما والتلفزيون في جميع أنحاء العالم. ولا يزال بالنسبة لهم كريم الأساس المفضل حتى يومنا هذا. أماFLUID SHEER  الذي حقق نجاحاً مماثلاً، فيمنح البشرة إشراقة طبيعية لا نظير لها يمكن تشبيهها بطبقة رقيقة من نسيج الأورجانزا المتلألئ. مع FLUID SHEER، يتعرّف عالم الجمال للمرة الأولى، على تلك اللمسة الفريدة التي تشع فيها البشرة إشراقاً وصفاء، وتُعرف باسم "توهج أرماني".

 

لطالما اعتمدتGiorgio Armani Beauty  أسلوب التجديد والتطوير كنهج متواصل لتحقيق أفضل الإبداعات في عالم المستحضرات التجميلية، مثل تعزيز خفتها الاستثنائية إلى جانب الثبات والراحة والملمس الرائع. يحدد هذا الالتزام معاييراً عالية لا تقتصر فوائدها فقط على تعزيز جمال المرأة، بل الأهم من ذلك، لأنها تشمل مساعدتها أيضاً في أن تكون على طبيعتها وكامل ثقتها بالنفس.  

 

يتمحور سر تفوق ماكياج Armani  حول تجميل المرأة بأسلوب مدروس بلا مبالغة، وفي إحداث تأثير بسيط وفعلي يتسم دائماً بالرقي. فيستعيد الوجه كامل إشراقته بفضل لمسة بارعة تجيد تحسين لون البشرة وإبراز جمال التقاسيم وإضفاء عمق على نظرة العين. تلك هي البصمة المميزة للمصمم والتي تتجسد في النعومة والصفاء والأناقة المثلى حتى الكمال دائماً. مما لاشك فيه إن الإطلالة باهرة، لكن بلا مبالغة. فالهدف يتمحور حول إبراز جمال أنوثة المرأة وجاذبيتها المثيرة.  

 

15 نصيحة تجميل لعام 2015

احتفالاً بالذكرى السنوية الخامسة عشر في عالم الجمال، تقومGiorgio Armani Beauty  وللمرة الأولى، بجمع كل خبرائها المتخصصين في فن التجميل ضمن 15 فيديو إلكتروني ترفيهي. سيتم عرض هذه المقاطع القصيرة على مدار العام الجاري لمساعدة المرأة على تعلّم أساليب سهلة في تجميل وجهها بنفسها بواسطة الماكياج مع اتباع التقنيات الخبيرة التي يلجأ إليها خبراء التجميل. وهي نصائح تجميلية يمكن لكل امرأة تعلمها بسهولة. تتمحور كل مَشاهد أفلام الفيديو حول صديقتين تقوم كل منهما بتجميل وجه الأخرى بمهارة ومرح، من خلال اتباعهما النصائح المهمة من Linda Cantello، خبيرة التجميل العالمية لماكياج Giorgio Armani. وقد صُممت هذه النصائح المهنية حصرياً لماكياج Armani.

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج