عطور فخمة لتكوني محط أنظار الجميع في العام الجديد

غالباً ما يتطلب تغيير الفصول تبدلاً في روتين الجمال الخاص بالمرأة، بما فيه العطر الذي يعد المكمل الرئيسي لإطلالة المرأة في أي وقت من أوقات السنة. فإن كنت تفتشين عن عطر فخم وراق تبدأين به العام الجديد، سنقدم لك في ما يلي، مجموعة عطور فخمة لتكوني محط أنظار الجميع في العام الجديد، فاختاري من بينها ما يعجبك.

 

No. 5 Eau de Parfum من شانيل

 

رائحة هذا العطر المميزة هي مثال للأناقة الخالدة، والتي تعد من أروع الخيارات للعام الجديد. فتألقي في بداية السنة بهذا العطر الفخم الذي يعد الأشهر بين العطور العالمية، وذلك بفضل مزجه بين نغمات سحرية وآسرة للقلوب منذ اللحظة الأولى، في مقدمها: الورد والياسمين واليلانغ يلانغ والألدهيدات.

 

 

Gucci Bloom Ambrosia Di Fiori من قوتشي

 

إنه أحد أشهر العطور التي صدرت عن دار قوتشي، فرائحته الزهرية الحلوة التي ترتكز على الياسمين الحلو ومسك الروم والوردي الدمشقي ستجعل أي امرأة قبلة الأنظار، فإذا لم تجربي هذا العطر سابقاً، فلا تترددي في أن تفعلي ذلك فع بداية العام الجديد، الذي يتطلب تغييراً نوعياً في روتين الجمال خاصتك لتظلي على الدوام مميزة أينما تواجدت.

 

 

Black Orchid من توم فورد

 

يشكل هذا العطر خليطاً مذهلاً وأخاذاً بين أرقى نغمات العطور، في مقدمها البخور والأوركيد وخشب الصندل والباتشولي، التي ستجعلك تتركين أثراً كبيراً لدى كل من تلتقيهم، وبصمة لا يمكن محوها من القلوب. إنه عطر مثالي لأوقات المساء، فهو سيكمل إطلالتك في أي سهرة أو مناسبة تحضرينها في أوقات الليل.

 

 

J'Adore Absolu Eau De Parfum من ديور

 

إن هذا العطر الذي يمزج بين الورد والياسمين ومسك الروم الهندي، هو خير تجسيد لرائحة ديور Dior الكلاسيكية الفاخرة. وعند استخدامك هذا العطر، الذي يعد خياراً مثالياً لأوقات المساء، ستشعرين بالقوة وبأنك أكثر ثقة وأنوثة من ذي قبل، فهو تجسيد للجمال في أبهى صوره.

 

 

Le Parfum Eau de Parfum Intense من إيلي صعب

 

إنه أحد العطور العالمية التي تجسد الرقي والفخامة، فدار إيلي صعب التي اعتادت على تصميم أرقى وأفخر الفساتين لترضي ذوق المرأة التواقة الى الأناقة، هدفت من خلال هذا العطر أن يكون اكتمالاً لأناقة المرأة، والتي لا يمكن أن تكتمل من دون عطر أخاذ يلفت الأنظار إليها. يعتمد هذا العطر في تركيبته على العنبر والباتشولي واليلانغ يلانغ.

 

 

Shalimar من غيرلان

 

إنه عطر شرقي، جريء ومعقّد، يمزج بين نغمات البرغموت والورد والياسمين والسوسن والتونكا. وهو يشكل أحد أفضل خيارات العطور لتبدأي العام الجديد بتغيير لافت وراق في إطلالتك. فهذا العطر الفاخر الذي تدوم رائحته طويلاً، ملائم لأوقات النهار والمساء على حد سواء، وسيمنحك رائحة ثابتة تأسر القلوب.

 

 

My Burberry Black Eau de Parfum من  Burberry

 

إن هذا العطر الأنيق والراقي من Burberry، مستوحى من الحدائق الإنكليزية رائعة الجمال، فرائحته غاية في الجمال، وستضفي عليك أنوثة مطلقة لا يمكن أن تقاوم. يمزج هذا العطر بين نغمات الياسمين والورد والباتشولي، التي تمنحك رائحة حلوة وآسرة وثابتة لساعات طويلة.    

 

 

إقرئي ايضاً:

أفضل العطور العربية

قائمة بأغلى العطور في العالم!

أفضل عطر نسائي 2019 بنغمات العود

أضف تعليقا