قائمة بأغلى العطور في العالم!

في هذا البحر الذي يحتوي على اختيارات لا حصر لها من الروائح والعطور، نقدّم لكِ مجموعة مميّزة من العطور الفاخرة والراقية التي تحمل مكوّنات نادرة لا مثيل لها في عطور أخرى، ما يجعلها تستحقّ سعرها الذي قد يعادل البعض منه إيجار شهر كامل في مدينة نيويورك!
 

 

 

أغلى العطور في العالم

 

 

قائمة بأغلى العطور في العالم لعام 2019
 

 

Chanel N°5 Limited Edition Grand Extrait $30,000
العطر الأكثر شهرة على شرف غابرييل شانيل المعروفة بـ Coco Chanel. تمّ تغيير تصميمه ولونه إلى الأحمر في ديسمبر الماضي ليكون تذكاراً لمعظم عشّاق العطور الخاصّة بماركة الأزياء الفرنسيّة. مصنوع يديويّاً من الكريستال الناعم والمختوم بإحكام باستخدام تقنيّة خاصّة تحافظ على السائل نقيّاً قدر الإمكان.

 

 

أغلى العطور في العالم
 

 

 

Clive Christian Absolute Osmanthus Perfume Oil $10,000
تعد زيوت عطر كلايف كريستيان 100% من أجمل أنواع العطور في العالم، فهذا المزيج، على وجه الخصوص، مستخلص من زهرة أوسمانثوس Osmanthus النادرة التي تضيف لمسة غنيّة ومتطوّرة على الجلد، هذا إضافة إلى رائحة الفواكه الأصليّة، زجاجة هذا العطر موقّعة يدويّاً بشهادة الأصالة، تحفظ أيضاً في صندوق يدويّ الصنع من قبل فريق من الحرفيّين من شمال إنجلترا.

Christian Dior Balade Sauvage $450
تنبعث منه الروائح الاستوائية المستوحاة من جزيرة باناريا، غنيّ بأريج البرغموت، التين، زهر البرتقال ونسيم البحر. مزيج هادىء ودافىء مطعّم بعبق طازج مفعم بالحمضيّات وتنمّقه لمسات العنبر والفانيليا.

 

 

أغلى العطور في العالم
 

 

 

House of Sillage Cherry Garden $1,200
معبّأ في زجاجات مزخرفة بأحجار كريمة ثمينة، ويحمل العطر عناصر فريدة مغمورة بزيت البرغموت، اللّوز، الفانيليا، الورد والياسمين.

Byredo Casablanca Lily Extrait de Parfum $550
عبق استثنائيّ مستوحىً من لحظة غروب الشمس، تزهر فيه ورود الزنبق، الورد والياسمين ومنمّق بخلاصات البرقوق الأسود، الغاردينيا البريّة، العسل وخشب الورد.

 

 

أغلى العطور في العالم
 

اقرئي أيضاً: أجدد عطور شتاء 2020

 

 

Alaïa Paris Eau de Parfum $2,500
عبق دافىء غنيّ بالمسك، الفلفل الورديّ، الفراولة وزهور الفاوانيا الخفيفة. يعدّ واحداً من أكثر العطور شهرة في السوق.

Serge Lutens Cannibale $600
عبق غنيّ بالدخان، الجلود والأحماض، تنبعث معاً بقوّة خياليّة، ويشاع عنه أنه أكثر العطور الفرنسيّة المثيرة للعلاقة الزوجيّة، يحتوي على روائح البخور والأخشاب المحروقة والأزهار البديعة.

 

 

أغلى العطور في العالم
 

 

 

Krigler Oud for Highness $655
عطر محبوب جدّاً، غني بالروائح المحيّرة كأريج العود النقيّ، العنبر، العسل، العود، الباتشولي، الزعفران وخشب الصندل، تنمّقه رائحة البهارات الخشبيّة الحارّة والدافئة.

Bond No. 9 New Bond St. Perfume Amorpha $7500
يعرف بزجاجته الفخمة والرفيعة جدّاً، مزيّنة يدويّاً بأكثر من 3 آلاف بلّورة شواروفسكي. عبق من حبوب الكاكاو، القهوة، الكستناء، الفانيليا، خشب الباتشولي وخشب الصندل. أريج استثنائيّ وحسيّ في عبوة فاخرة ورومانسية.

 

 

أغلى العطور في العالم
 

 

 

Frédéric Malle Dawn Eau De Parfum $1500
مستوحىً من الفجر، يحمل نقاطاً صباحيّة هادئة، منعشة، ودافئة في آنٍ واحد، كما يحمل كميّة دسمة من العود الطبيعيّ المنمّق بالورد، الفلفل الورديّ، اللّبان والبلوط لمزيد من الانتعاش والحيويّة والاستعداد ليوم جديد.

 

 

أغلى العطور في العالم



أضف تعليقا
المزيد من عطور