اطلالات محجبات للسهرة من وحي الفاشينيستا

جدول المحتوى

1- ملابس محجبات للسهرة  وطرق تنسيقها من وحي الفاشينيستا

1-1 البدلة السوداء

1-2 بدلة مزدانة بالترتر

1-3 بنطال واسع مطرز بالذهبي
1-4 البنطال الجلد
1-5 جاكيت طويل باللون الذهبي
1-6 فستان تول مكشكش
1-7 كنزة مغطاة بالترتر
1-8 فيست ذهبي
2- فساتين سهرة للمحجبات بألوان الباستيل لإطلالة ناعمة
2-1 فساتين محجبات منفوشة
2-2 فساتين محجبات مزينة بطبقات
2-3 فساتين محجبات مزدانة بالريش
2-4 فساتين سهرة بقصة حورية البحر
2-5 فساتين سهرة بليسيه
 

 

لم يعد إختيار أزياء للسهرة مهمة صعبة، فالخيارات مفتوحة أمام المحجبات، و أصبحت فساتين السهرة وغيرها موضة للمناسبات ، ولا تعتمد فقط على التل أو الدانتيل، بل دخل فيها أنواع كثيرة من الأقمشة والتطريزات كالجبير والساتان وغيره الكثير.

شاهدي مجموعة من أزياء محجبات واعتمديها من وحي الفاشينيستا المحجبات.

 

 

1- ملابس محجبات للسهرة  وطرق تنسيقها من وحي الفاشينيستا

 

ملابس سهرة للمحجبات

 

اذا كنت تتحضرين لمناسبة قريبة، إليكِ أبرز إطلالات الفاشينيستا المحجبات بأزياء تناسب السهرة استوحي منهن أسرار تنسيقها مع الحجاب وبما يناسب شكل جسمك.
 

 

البدلة السوداء

البدلة السوداء

تعد من الخيارات الأمنة التي تناسب النهار والمساء، اختاريها بتفاصيل مميزة كالسلاسل المعدنية التي تزين أطراف الأكمام على هيئة أهداب، ونسقيها مع حذاء أسود بكعب رفيع وحقيبة بلون قوي كالأحمر أو الأخضر الزمردي مزودة بسلسال ذهبي.
 

 

بدلة مزدانة بالترتر

 

بدلة واسعة مغطاة بالترتر

 

قطعة تحتاج إلى الكثير من الجرأة، يُفضل أن تختاريها بلون حيادي كالأسود حتى لا تفسدي إطلالتك بالمبالغة، وتممي اللوك بحمل كلاتش صغير مستطيل الشكل باللون الفضي وأنتعلي حذاء Pointy من نفس اللون أو باللون الأسود الخالي من التطريز.
 

 

بنطال واسع مطرز بالذهبي

 

بنطال واسع مطرز بالذهبي

برزت هذا الموسم صيحة البناطيل واسعة الأرجل، انتقي قطعة مزدانة بتطريز ذهبي ونسقيها مع بلوزة سوداء وأعتمري توربان أسود وأكملي أناقتك بحذاء أسود شمواه.
 

 

البنطال الجلد

البنطال الجلد

اختاري بنطال جلد أسود غير محدد للساق ليناسب إطلالتك المحتشمة، ونسقيه مع سترة طويلة مغلفة بالدانتيل الأسود، وأكملي أناقتك بكلاتش صغير وحذاء مدبب باللون الأسود وزيني رأسك بطرحة شيفون بيضاء.
 

 

جاكيت طويل باللون الذهبي

 

 

جاكيت طويل باللون الذهبي

 

تجرئي واعتمدي الجاكيت الذهبي من وحي إطلالة الفاشينيستا مرمر وزينيه بحزام أسود عريض ونسقيه مع تنورة سوداء واسعة وحقيبة كلاتش ذهبية وحذاء أسود مزود برباط يلف الكاحل.
 

فستان تول مكشكش

تنورة تول مكشكشه

كانت الفساتين المكشكشه نجمة عروض الأزياء هذا العام، اختاري موديل أبيض طويل ونسقيه مع بليزر أبيض مزود بحزام من نفس اللون وأكملي أناقتك بأكسسوارات باللون البيج الفاتح وطرحة قطنية بيضاء.
 

كنزة مغطاة بالترتر

كنزة مغطاة بالترتر

اذا كنتِ ترغبين بإطلالة عملية، جربي تنسيق بنطال واسع عالي الخصر باللون الجملي مع كنزة صوف خفيفة مغطاة بالترتر على طريقة الفاشينيستا لينا أسعد، واحملي حقيبة كتف سوداء مبطنة عبر الجسم وأعتمري طرحة وردية.
 

 

فيست ذهبي

 

فيست ذهبي

 

يمكن لسترة ذهبية من دون أكمام أن تزين إطلالتك السوداء المؤلفة من توب وتنورة طويلة شيفون أو تول، توجهي بهذا اللوك إلى سهرة مع الأصدقاء واكمليه بإنتعال حذاء أسود برقبة عالية تغطي الكاحل.

 

 

2- فساتين سهرة للمحجبات بألوان الباستيل لإطلالة ناعمة

 

ملابس سهرة للمحجبات وطرق تنسيقها من وحي الفاشينيستا

 

 

تسابقت الفاشينيستا المحجبات على إعتماد صيحة فساتين السهرة بالألوان الباستيلية الحالمة ويبدو أنها ستكون من الإتجاهات الدارجة في 2020 كما العام الذي أوشك على الرحيل، طالعي أجمل الإطلالات وأستوحي الموديل الذي يناسب شكل جسمك.
 

 

فساتين محجبات منفوشة

فستان سهرة منفوش للمحجبات

تعد فساتين السهرة المنفوشة من أبرز صيحات 2020، بخلاف تصميمها الفخم تمكنك من إخفاء عيوب الجسم سواء النحيف أو الممتلئ، يمكن أن تختاري فستان بيج بتنورة من الشيفون أو التول وتوب مطرز بالذهبي اذا كان قوامك كمثري الشكل.
 

 

فساتين محجبات مزينة بطبقات

فستان وردي للمحجبات طبقات

 

سجلت موضة فساتين السهرة المؤلفة من طبقات حضور لافت على خشبات العروض، وتألقت الفاشينيستا سحر فؤاد قبل أيام بفستان وردي رائع بتنورة شيفون منفوشة مزينة بطبقة فوقية قصيرة مطرزة، الجئي إلى هذا الموديل اذا كنتِ نحيفة القامة.
 

فساتين محجبات مزدانة بالريش

فستان سهرة للمحجبات مزدان بالريش

كان الريش نجم عروض الكوتور والسجاد الأحمر لأشهر المهرجانات هذا العام، اختاري فستان وردي مزدان بالريش النافر حول منطقة الصدر والأكتاف لتزيدي من عرض أكتافك الكنزة.
 

 

فساتين سهرة بقصة حورية البحر

ستظل فساتين حورية البحر Mermaid dresses نجمة كل المواسم، أستوحي من إطلالة الفاشينيستا سهى التي تألقت بموديل محبوك بتطريز ناعم اذا كنتِ قصيرة القامة، فهذا التصميم كفيل بمنحك طول أكبر.
 

 

فساتين سهرة بليسيه

فستان سهرة بليسيه للمحجبات

انتقلت موضة الكسرات الضيقة من الأزياء اليومية إلى فساتين السهرة، وظهرت الفاشينيستا لينا أسعد بفستان أزرق فاتح اللون مزين بكسرات البليسيه الرائجة، اختاريه على طريقتها بياقة حرف V لينحف الجزء العلوي من جسمك وليزيدك طولًا.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات