ازياء محجبات للسهرة من وحي اطلالات الفاشينيستا

تفننت الفاشينيستا المحجبات في تنسيق اطلالات رائعة للسهرات والمناسبات، ولم تقتصر الأفكار والموديلات التي جمعناها لكِ من إنستقرام على الفساتين السواريه التقليدية، شاهدي مختاراتنا وأستوحي منها ما يلائمك.

 

نصائح تنسيق أزياء السهرة على غرار الفاشينيستا المحجبات

 

نصائح تنسيق أزياء السهرة على غرار الفاشينيستا المحجبات

 

- يعتبر الأسود ملك الألوان والسهرات، ولا يشترط أن ترتدي فستان أسود بهذا اللون الكلاسيكي، فيمكنك تنسيق توب قصير من الأمام وطويل من الخلف مع بنطال أسود واسع الأرجل على غرار الفاشينيستا الكويتية دلال الدوب وأدعمي إطلالتك بحقيبة ديور المطرزة، كذلك ننصحك بتنسيق بونشو أسود مع توب أسود وبنطال فضفاض من نفس اللون للحصول على لوك محتشم وعملي، وتممي أناقتك بحقيبة الكتف من برادا Prada وحذاء أسود بتفاصيل شفافة.

- برزت هذا الموسم صيحة التنانير اللامعة سواء الذهبية أو الأوكسديه، ننصحك بتنسقها مع بلوزة بيضاء بأكمام منفوخة وحواف غير متماثلة الطول لإطلالة غير إعتيادية، وأعتمري توربان أبيض أو بتفاصيل لامعة، هذا اللوك يناسبه صندال أبيض بكعب عالي رفيع.

 

نصائح تنسيق أزياء السهرة على غرار الفاشينيستا المحجبات

 

- جربي تنسيق التنورة البليسيه التول مع بلوزة بيضاء مخرمه بأكمام الجرس الواسعة والطويلة، وأحرصي على أن تكون الطرحة من نفس لون التنورة وأنتعلي صندال أبيض مدبب بكعب رفيع.

- تعتبر البدلات بمختلف أشكالها من القطع الأساسية للسهرات والمناسبات، تجرئي وأعتمدي بدلة حمراء بقصة محددة للخصر وبنطال واسع يتسع تدريجيًا وصولًا للحافة، وتممي اللوك بحذاء أسود وتوربان باللون الأحمر وأقراط متدلية ناعمة.

- يعود الأبيض بقوة ليزين السهرات ويمكن لسترة مزدانة بالريش أن تجعلك محط الأنظار نسقيها مع بنطال أبيض واسع وكلاتش صغير بتطريز ناعم أو أختاري بدلة ناعمة من دون تطريز مزودة بحزام من نفس الخامة معقود من الأمام ليحدد الخصر ويجمل القامة.

 

نصائح تنسيق أزياء السهرة على غرار الفاشينيستا المحجبات

أضف تعليقا