موديلات فساتين زفاف بوحي من الاعلاميات العرب

لكل عروس ذوق خاص بها في فساتين الزفاف، فبعضهن تفضلن الفساتين البسيطة والناعمة، والبعض الآخر تبحثن عن تصميم فخم ومبهر في ليلتها الكبرى.

 

 

فساتين زفاف بوحي من مذيعات العرب

 

 

ولتجدي تصميم يناسب ذوقك وشكل جسمك، نطلعك على موديلات فساتين زفاف مستوحاة من فساتين مذيعات العرب، حيث ظهرت العديد منهن بفساتين باللون الأبيض بالإضافة إلى فساتين بألوان ناعمة تلهمك في يوم العرس.

 

فساتين ألين وطفة

 

 

فساتين زفاف بوحي من مذيعات العرب

 

 

ظهرت المذيعة ألين وطفة بفساتين ناعمة تناسب العروس، الفستان الأول بظلال الرمادي وبقصّة منفوشة مع كتف واحد، والفستان الثاني بقصّة رومانسية ناعمة بقماش شفاف مع أكمام واسعة.

 

فساتين كارلا حداد

 

تجمع فساتين كارلا حداد بين العصرية والجرأة، وقد اختارت فستان أبيض ناعم بشق أمامي طويل في أحد إطلالاتها، وهي صيحة رائجة للعروس، كما اعتمدت فستان وردي بقصّة أوف شولدر للمسة مفعمة بالأنوثة في يوم الزفاف.

 

فستان لجين عمران

 

 

فساتين زفاف بوحي من مذيعات العرب

 

 

تألقت المذيعة السعودية لجين عمران في إحدى المناسبات بفستان أبيض منفوش بقماش التول وبقصّة أوف شولدر مع أكمام طويلة، وزاد سحر الفستان بالتطريزات البرّاقة على الصدر ليلهم العروس بإطلالة ساحرة مثل الأميرات.

 

فستان مهيرة عبد العزيز

 

أيضاً ظهرت المذيعة السعودية مهيرة عبد العزيز مؤخراً بإطلالة مفعمة بالأنوثة وفستان أبيض منفوش يجمع بين العصرية والمرح، وهو بأكمام قصيرة واسعة وتنورة طبقات متدرجة الأطوال.

 

فساتين مريم سعيد

 

 

فساتين زفاف بوحي من مذيعات العرب

 

اقرئي أيضاً: 

فساتين زفاف النجمات التي فاقت التوقعات عبر التاريخ

 

يمكن أن تختار العروس فستان وردي ناعم في يوم الزفاف، فهي من أبرز صيحات أثواب الأعراس، ولتستوحي إطلالتها من فساتين مريم سعيد باللون الوردي والتي تميزت بالنعومة والرومانسية.

 

فساتين ناردين فرج

 

ظهرت المذيعة المصرية ناردين فرج مؤخراً بفستان أبيض قصير بقصّة عمودية ومزين بالفراشات البارزة على الأكمام الطويلة والصدر، وهو مثالي للعروس العصرية، كما ارتدت ناردين فستان آخر طويل بظلال الأزرق مع أكثر من شق طويل وتطريزات ذهبية تزينه ليلهم العروس بإطلالة جريئة.

 

فستان رؤى الصبّان

 

أحببنا الفستان الأبيض الذي اعتمدته النجمة رؤى الصبان، حيث يتسم بالنعومة والرقي، وهو بقماش شيفون وبكم طويل جداً يمتد للأرض مع تنورة A Line.

 

 

فساتين زفاف بوحي من مذيعات العرب

أضف تعليقا