جولة على منزل كندة حنا بالصور وبالفيديو

تقوم النجمة السورية كندة حنا بمشاركة جمهورها بالكثير من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع تطبيق الصور "انستغرام"، ما يكشف من وقت لآخر عن بعض زوايا منزلها من الداخل الذي بدا متواضعاً ويحتوي على ديكورات جميلة.

منزل كندة حنا

 

وتحرص كندة حنا من خلال الصور التي تنشرها أن تكون برفقة أطفالها الثلاثة في إطار عائلي. وبمناسبة عيد ميلادها قمنا بجولة على حسابها على "انستقرام" وجمعنا لك بعض الصور التي تكشف عن ذوقها الرفيع في اختيار ديكور منزلها في الشام.

اقرئي ايضا:

  ديكور منزل نادين نجيم اطلالة بحرية رائعة

 

 

منزل كندة حنا

 

الخشب يمنح المنزل الدفء

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 

استخدمت كندة حنا الخشب في منزلها بشكل كبير، ما منحه طابعا رائعا؛ حيث تناسب استخدامه مع الطابع المودرن العصري، ومنح المنزل الدفء والمزيد من الجو الرومانسي. كما أخذت كندة حنا بعين الاعتبار اختيار الإكسسوارات المناسبة لتكون متناغمة مع الخشب بوجه عام.

اقرئي ايضا: لمسة البساطة في ديكور منزل الفاشينيستا بيبي عبد المحسن بالفيديو وبالصور

 

منزل كندة حنا

واستخدمت كندة حنا الحجر الصناعي على الجدران الداخلية للمنزل، في أسلوب يعتبر تصميما دارجا على مرّ السنوات، فهو يضفي على المنزل فخامة ودفئا وحيوية، حيث أنه يليق بكل ألوان الأثاث وخاماته. كما يفضل استعمال الألوان الباردة مثل الرمادي مع الأثاث، ودهن الجدران باللون الأبيض كما فعلت كندة.

منزل كندة حنا

ستائر زرقاء داكنة على النافذة

بما أن الديكور الخشبي سائد في منزل كندة حنا، كسرت رتابته من خلال استخدام ستائر باللون الأزرق الداكن على نافذة احدى الغرف، ومن المعروف أن هذا اللون ينشط الصحة العامة للشخص، ولكن لا يثير نظامه العصبي.

اقرئي ايضا: ديكور منزل حلا شيحا بالصور

 

منزل كندة حنا

 

ويقول علماء النفس أن اللون الأزرق لا يسبب الشهية، بل على العكس من ذلك، يثبطها. لذلك، يمكن لأولئك الذين يتبعون نظامًا غذائيًا الاستفادة من هذه التقنية النفسية.

اقرئي ايضا: ديكور منزل أحمد فهمي وهنا الزاهد عصري وبسيط... بالفيديو وبالصور

 

منزل كندة حنا

طاولة سفرة بألوان مبهجة

أما طاولة السفرة في منزل كندة حنا فهي عبارة عن طاولة مستديرة تتسع لـ 4 أشخاص فقط، وكراسيها من القماش المطبّع بالورود المبهجة التي تجعل بداية اليوم ربيعية متفائلة.

 

منزل كندة حنا

 

هذا بالإضافة إلى الشموع التي وضعتها كندة في مدخل المنزل على الكونسول، كما أنّها استعانت بصورة لها ولزوجها علّقتها فوق الكونسول بدلاً من استخدام المرآة.

 

منزل كندة حنا

 

غرفة معيشة باللون البيج والبنفسجي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

غرفة المعيشة هي مكان تجمتع فيه العائلة لمشاهدة التلفاز، أو للقراءة أو لتبادل الأحاديث و ربما لتناول الشاي والقهو ، لذلك حرصت كندة حنا على أن تكون هذه الغرفة باللون البيج مريحة لتناسب دور الصالة الأساسي، و هو الاسترخاء لعدة ساعات في جوّ عائلي وحميم.

 

منزل كندة حنا

 

كما جمعت قي غرفة المعيشة بين الناحيتين الجمالية والعملية، وذلك بحكم استخدامها بشكل يومي ومن عدد كبير من الأشخاص، وبالتالي تعرضها أكثر من غيرها من غرف المنزل لجهة الاستخدام المستمرّ لها، خصوصاً في حال وجود أطفال.

 

منزل كندة حنا

 

مطبخ أمريكي خشبي بنّي اللون

يتميّز مطبخ كندة حنا الأمريكي بالعصرية، فقد تمّ تصميمه من الخشب باللون البنّي، مع بار منفصل في المنتصف ذي جسم أوف وايت وسطح بني، وقد تمّ اختيار كرسي واحد له باللون البنّي والبيج. ومن مميزات مطبخ كندة حنا أنّه مفتوح بصورة كلية على باقي أجزاء المنزل .

 

اقرئي ايضا: ديكور منزل اليسا عصري بألوان دافئة

 

منزل كندة حنا

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا