صبغات شعر 2020

من المؤكد أنّ ألوان صبغات الشعر الرائجة لربيع وصيف 2020، ستكون مميزة بتميز السنة وتعدد ألوان الفصلين. ولكي تكوني السباقة جميلتي باتّباع الموضة الرائجة، جمعنا لكِ ألوان صبغات شعر2020 لتختاري منها ما يتناسب معكِ لتتميزي دائمًا.

 

الأسود Near Black

 

وجود اللون الأسود غير القاتم، كثيرًا في عروض ربيع وصيف 2020 على عكس ما جرت العادة دائمًا، بأن يكون الشعر الأشقر هو الأكثر حضورًا، حيث برز في عروض Givenchy وAlexander McQueen.


 

الأشقر المائل إلى البياض Bleach Blonde

 

من المؤكد أنه سيكون لهذا اللون حضور قوي في ربيع وصيف 2020 بعد أن ظهرت به Maike Inga خلال افتتاح عرض Chanel، إضافة إلى Iman Kaumann في عروض كل من Dries Van Noten و Charlotte Knowles.

 

الأحمر Red Hair

 

إنه اللون الذي يعكس جمال وحيوية الربيع والصيف، وقد أثبت ذلك كل من At Ashish و Sam McKnight عندما أقدموا على تلوين شعر عارضات الأزياء باللون الأحمر، كما ظهرت Kiki Willem بشعر أحمر مميز في عروض كل من Givenchy و Prada.

 

الأشقر العسلي Honey Blonde

 

ظهرت أغلب عارضات الأزياء في عرض Etro لربيع وصيف 2020 بلون الشعر الأشقر العسلي الدافىء، والذي يتميز بهدوئه على عكس الأشقر.

 

النيون Neon Hair

 

إذا كنتِ من السيدات الأكثر جرأة في عالم الموضة، فإنّ الشعر النيون سيكون خياركِ الأمثل من دون أدنى شك، بخاصة الأحمر، الذي ظهرت به Yuan Bing Bing في عروض كل من Roland Mouret وErmanno Scervino إضافة إلى House of Holland.
 

البني الرمادي Ash Brown

 

إنه اللون الذي يجذب الاهتمام للاطلالة ككل، أكثر من الشعر بحد ذاته، وقد ظهر في معظم عروض الأزياء.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

صبغات شعر بارزة بألوان عصرية من وحي نجمات هوليوود

صبغات شعر 2020 تناسب السمراوات

صبغات شعر بنية للبشرة السمراء والحنطية

أضف تعليقا