صبغات شعر 2020 تناسب السمراوات

جدول المحتوى

1 - ألوان صبغات شعر تليق بصاحبات البشرة السمراء على غرار فوز الفهد

1-1 ألوان شعر عسلي للبشرة السمراء

1-2 ألوان شعر عسلي مع هايلايت أشقر

1-3 ألوان شعر عسلي الأومبريه على غرار فوز الفهد

1-4 ألوان شعر بني نحاسي

1-5 ألوان شعر بني لامع للبشرة السمراء

1-6 ألوان الشعر الأشقر الذهبي

2- صبغات شعر رمادي من وحي مايا دياب

2-1 صبغات شعر رمادي لاطلالة جريئة

2-2 صبغات الرمادي الفاتح جدًّا

2-3 صبغات شعر رمادي مع جذور سوداء

2-4 صبغات شعر رمادي أشقر بأطراف غامقة

2-5 صبغات الأشقر الرمادي مع خصل زرقاء

2-6 الأشقر الرمادي مع الخصل البنفسجية

3- نصائح لاعتماد ألوان صبغات شعر رمادي

 

صاحبة البشرة السمراء المائلة إلى البرونزي، تعرف كيف يجب أن تختار ألوان صبغات شعر، تناسب جمال بشرتها.

 

ومن أكثر الألوان التي تليق بها هي صبغات الشعر التي تميل إلى العسلي بتدرجاته، وأيضًا اأاشقر الرمادي، حيث تُبرز السيدة بذلك جمالها بأسلوب كلاسيكي أنثوي.

 

وفي الحديث عن صبغات اللون الرمادي التي تمنحكِ  الحيوية وتضفي لمسة مفعمة بالجمال والجاذبية، على اطلالة المرأة العصرية المواكبة لأبرز صيحات موضة ألوان الشعر، وللحصول على اطلالة موفقة وناجحة عند اعتماد صبغات شعر رمادي أو فضي، عليكِ معرفة درجات اللون الرمادي المناسب لبشرتِك، على سبيل المثال، إذا كان شعركِ مظلمًا جدًّا، فسيتعين عليكِ على الأرجح تخفيفه، وذلك عن طريق الاستعانة بمصفف الشعر لضمان النتيجة المرجوة.

 

 

إقرئي ايضاً:

ألوان صبغات الشعر لخريف وشتاء 2020

 

 

فإليكِ ألوان صبغات شعر رمادي ليتسنى لكِ اختيار ما يناسبكِ ويناسب قصة شعركِ منها:

 

  • صبغات شعر رمادي أومبري
  • صبغات شعر رمادي فاتح جدًّا
  • صبغات شعر رمادي أشقر مع جذور سوداء
  • صبغات شعر رمادي أشقر بأطراف غامقة
  • صبغات شعر رمادي مع خصل زرقاء اللون

 

وإن كنتِ من صاحبات البشرة السمراء وتحاولين اختيار ألوان صبغات شعر تليق بكِ، جمعنا لكِ بعض صور فوز الفهد، ومايا دياب، لتستوحي منها الألوان التي تتناسب معكِ.

 

فوز الفهد:

 

فور الفهد، المدونة الكويتية صاحبة البشرة السمراء المائلة إلى البرونزي، تعرف كيف تختار ألوان صبغات شعر، تناسب جمال بشرتها الجذّابة وجمال شعرها بمتموجاته الذهبية. فهي تميل إلى ألوان صبغات الشعر العسلي؛ إذ تراها دائمًا تعتمد اللون العسلي بتدرجات، وأحيانًا الاشقر، لما يتناسب مع لون شعرها الطبيعي ويُبرز جمالها بأسلوب كلاسيكي أنثوي. وإذا كنتِ من ذوات البشرة الحنطاوية أو السمراء، وترغبين باعتماد ألوان صبغات شعر تناسب سحنتكِ السمراء بأسلوب جذّاب ولافت، إليكِ من "الجميلة" أجمل ألوان شعر تُبرز جمال السمراوات على غرار فوز الفهد، لتستلهمي منها ألوان صبغات شعركِ وتتألقي باطلالة جذّابة ولافتة:

 

ألوان صبغات شعر تليق بصاحبات البشرة السمراء على غرار فوز الفهد

 

1- ألوان شعر عسلي للبشرة السمراء

 

تتميّز فوز الفهد ببشرتها السمراء المائلة إلى البرونزية، وهذه البشرة تليق بها ألوان صبغات بدرجات اللون العسلي. وقد اختارت فوز اللون العسلي بتدرجات الكراميل لفصل الصيف، وبدت غاية في الجاذبية.

 

 

2- ألوان شعر عسلي مع هايلايت أشقر

 

كما أنها تميل أيضًا إلى عدم صبغ شعرها بالكامل؛ إذ لجأت إلى اعتماد الهايلات بألوان الأشقر، لإضفاء لمسات من السحر على شعرها.

 

 

3- ألوان شعر عسلي الأومبريه على غرار فوز الفهد

 

يليق اللون العسلي بالبشرة السمراء المائلة إلى اللون البرونزي، وقد اعتمدته فوز بدرجات شعرها العسلي، وأضافت لمسات اللون الذهبي بأسلوب الأومبريه الخفيف من بداية الشعر حتى نهاية أطرافه.

 

 

4- ألوان شعر بني نحاسي

 

بالرغم من أننا نادرًا ما نلاحظ تغييرًا جذريًّا في ألوان صبغات شعر فوز الفهد؛ إذ في أغلب الأحيان تعتمد ألوان صبغات شعر باللون البني وتدرجاته. ولكنها، اعتمدت ألوان صبغات شعر باللون البني المائل إلى النحاسي المحمّر، وقد كان اختيارًا موفقًا؛ إذ أبرز جمال سحنتها وأضفى عليها الجاذبية والإشراق بلمسات أنثوية جذّابة.

 

 

5- ألوان شعر بني لامع للبشرة السمراء

 

بما أنّ المدونة فوز الفهد تفضّل ألوان صبغات الشعر الداكنة، لا سيما في فصل الشتاء، فقد اختارت اللون البني الطبيعي واللامع.

 

 

 

6- ألوان الشعر الأشقر الذهبي

 

اختارت فوز ألوان الشعر الأشقر الذهبي، التي لا تستغني عنه، وكالعادة برزت باطلالة جذابة ؛ إذ أبرز جمال شعرها بأسلوب لافت. كما وحافظت فوز على اطلالة التدرجات اللوني، التي تبدأ من درجات اللون العسلي وتنتهي بالأشقر الذهبي الفاتح لأطراف الشعر، بما يتناسب مع لون بشرتها السمراء.

 

 

مايا دياب

 

مايا دياب، فنانة اشتهرت بأسلوبها الخاص والجريء في اختيار ألوان صبغات الشعر التي تعكس شخصيتها القوية، وعشقها لمواكبة أبرز صيحات ألوان الشعر. ولعلّ أبرزها وأكثرها جرأةً، صبغات شعر رمادي بتدرجات مختلفة التي اعتمدتها مؤخرًا، لتحظى بلوك عصريّ في كلّ مرّة، يتناسب مع لون بشرتها البرونزيّ والعدسات اللّاصفة التي تختارها، أبرزها العسليّ والأخضر، فتضفي على اطلالاتها الكثير من الأناقة والتميّز. فهي بكل تأكيد وضعت بصمتها في عالم الأناقة وصيحات ألوان الشعر.

 

إليكِ، من "الجميلة" ألوان صبغات شعر رمادي على غرار مايا دياب، ليتسنى لكِ اختيار ما يناسبكِ ويناسب قصة شعركِ منها، لتضفي لمسة مفعمة بالجمال والجاذبية على اطلالتِك.

 

صبغات شعر رمادي من وحي مايا دياب

 

1-صبغات شعر رمادي لاطلالة جريئة

 

إذا كنتِ تبحثين عن التجدّد ومواكبة أحدث ألوان صبغات الشعر لعام 2019، يمكنكِ اعتماد صبغات شعر رمادي على غرار الفنانة المتألقة دائمًا مايا دياب، لتنعمي باطلالة غير تقليدية نابضة بالحياة.

 

 

 

 

اقرئي أيضاً: طريقة اختيار القصة وصبغة الشعر المناسبة

 

2-صبغات الرمادي الفاتح جدًّا

 

لإضفاء لمسات عصرية وجذّابة على مظهركِ، اختاري اللون الاشقر الرمادي الفاتح جدًّا.

 

 

3-صبغات شعر رمادي مع جذور سوداء

 

اِجعلي اطلالتكِ لافتة وجذّابة، من خلال اعتماد صبغات الشعر الرمادي الأشقر، واعتمدي الجذور باللون الاسود أو البني الغامق لتزيدي من جمال اطلالتكِ.

 

 

4-صبغات شعر رمادي أشقر بأطراف غامقة

 

اعتمدي صبغة الشعر الأشقر الرمادي الفاتح عند الأطراف، مع الأشقر الرمادي الغامق عند جذور الشعر، لتجعلي اطلالتكِ جذّابة ولافتة

 

 

5- صبغات الأشقر الرمادي مع خصل زرقاء

 

إذا كنتِ ترغبين باطلالة عصرية وحيوية، يمكنكِ اعتماد صبغة الشعر باللون الرمادي الفاتح مع خصل باللون الأزرق، لإضفاء لمسة عصرية على اطلالتكِ.

 

 

6- الأشقر الرمادي مع الخصل البنفسجية

 

لاطلالة جريئة لافتة، اختاري صبغة الشعر باللون الرمادي الفاتح، وزيّنيها بخصل باللون البنفسجي، لتنعمي باطلالة لافتة ونابضة بالحياة.

 

 

نصائح لاعتماد ألوان صبغات شعر رمادي

 

للحصول على اطلالة موفقة وناجحة عند اعتماد صبغات شعر رمادي أو فضي، عليكِ معرفة درجات اللون الرمادي المناسب لبشرتكِ، على سبيل المثال، إذا كان شعركِ مظلمًا جدًّا، يجب عليكِ تخفيفه، وذلك من خلال الاستعانة بمصفف الشعر لضمان النتيجة المرجوّة.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

 

 

أضف تعليقا