كشف اسرار المصير في 2020 باختبار ريشة الطيور

يبحث الجميع عن كشف اسرار المصير في 2020. ولهذا يمكن الاعتماد على بعض الاختبارات سهلة التطبيق. ومنها اختبار ريشة الطيور الذي يقوم على اختيار ريشة واحدة من 6 بطريقة عفوية ومن دون التفكير مطولاً. وفي هذه الحالة يمكن التعرف على مفاتيح قد تشير الى اسرار المصير التي يخبئها العام المقبل.

 

طريقة اختبار ريشة الطيور لكشف اسرار المصير


من اجل خوض اختبار ريشة الطيور يكفي النظر الى الرسم واختيار ريشة واحدة من ضمن 6 على ان يتم هذا من اللحظة الاولى ومن دون التفكير او تغيير الخيار.

 

الريشة 1

يكشف اختيار هذه الريشة الميل الى الاهتمام بأدق التفاصيل اضافة الى الحرص على الحصول على اعجاب الاشخاص الآخرين. كما يدل على حب الظهور وابراز المواهب امام الآخرين والى الحاجة الى ثناء هؤلاء واعجابهم. ويشير هذا الاختيار ايضاً الى الشعور بالقلق بسبب التوجه الى المثالية والرغبة في اتمام المهمات على اكمل وجه. ولهذا لا يمكن في هذه الحالة الشعور بالارتياح او الاستمتاع بالنجاح في العام 2020 ايضاً. فالشخص الذي يختار هذه الريشة ينظر دائماً الى الامام ولا يفكر بالماضي ولا يفرح بالانجازات على الاطلاق. وهذا ما قد لا يساعده على الشعور بالسعادة رغم تحقيق النجاح.

 

الريشة 2

يعني اختيار هذه الريشة التمتع بالكثير من الحيوية والقدرة على التعامل مع الآخرين بمرونة تامة. كما يشير الى التسرع احياناً في ابداء المواقف واخذ القرارات والقيام بالخطوات. وقد يدل على الحرص على التمتع بالاستقلالية والحرية وعلى عدم تقبل سيطرة الآخرين او تلقي الاوامر من اي شخص آخر. كذلك يكشف هذا الخيار الميل غالباً الى الوحدة والبعد عن ضجيج العالم وهمومه والهرب من المشاكل وما تفرضه من مزاج واجواء سلبية. وهذا يسمح بالتفكير بصمت وروية ويعتبر مفتاح النجاح بالنسبة الى كل من يختار الريشة رقم 2 وخصوصاً في العام 2020.  

الريشة رقم 3

من اسرار المصير في 2020 التي يكشفها اختيار الريشة رقم 3 القدرة على ابتداع الحلول لبعض المشاكل التي لطالما تمت مواجهتها في سنوات سابقة. كما ان هذا الخيار يعني الالتزام بالنتائج التي تم تحقيقها على اثر القيام ببعض المهمات السابقة والتمتع بتأثيرها. ويدل ايضاً على البحث عن لفت الانتباه دائماً وهو ما قد يحدث في النصف الاول من العام بسبب بعض الانجازات التي قد يتم تحقيقها.   

 

اختبار شخصية

الريشة رقم 4

اذا تم اختيار هذه الريشة فهذا يعني ضرورة اعلان حالة الطوارئ في العام 2020. والسبب هو تراكم مشاكل اضافية وامكانية المعاناة من مأزق كبير. ورغم هذا من الممكن اخذ بعض الخطوات التي تساعد على مضاعفة احتمالات ايجاد الحلول الممكنة. كذلك يدل هذا الاختيار على امكانية طلب المساعدة من بعض الاشخاص الذين يعيشون على مسافة بعيدة من اجل تحسين بعض جوانب الحياة وخصوصاً على المستوى المادي والاسري. وقد تشهد الاشهر الاخيرة من العام المقبل الكثير من التقلبات على المستوى المهني الا ان النهاية قد تكون سعيدة.

 

اقرئي أيضاً:

  اختبار تحليل الشخصية: الصورة التي ترينها أولاً تكشف الكثير من أسرارك

 

الريشة رقم 5

من الممكن في حال اختيار هذه الريشة التخلي عن بعض التقاليد والعادات التي تم اتباعها في العام الماضي والتي ادت الى نتائج سلبية في الكثير من جوانب الحياة وخصوصاً على المستوى الاجتماعي. كذلك يمكن ان يشهد العام 2020 القدرة على تخطي بعض العقبات التي اعتبرت في السابق صعبة جداً. وقد يتم تحقيق بعض الانجازات غير المنتظرة بسبب توفر عوامل مساعدة غير متوقعة.

الريشة رقم 6
 

يكشف اختيار الريشة رقم 6 ايضاً بعض اسرار المصير المهمة والخاصة بالعام المقبل. فهذا يعني انه يمكن خوض بعض المغامرات الجديدة وتجارب غير مسبوقة. وقد يشير الى بناء مشاريع جديدة والى امكانية بدء العمل على انجازها بسبب توفر الظروف المناسبة لذلك. كما يدل هذا على ظهور اهتمامات جديدة يمكن ان تثمر في العام التالي.  
 

 

أضف تعليقا