أسعد الأبراج في العام 2020

توقعات الابراج لعام 2020

تحمل توقعات الابراج 2020  الكثير من المفاجآت ويعتبر عامًا مميزًا، ويحمل معه الكثير من المفاجآت السارة لجميع الأبراج. ولكن، بعض الأبراج ستكون الأوفر حظًا من غيرها على شتى الأصعدة وتعتبر المدلّلة لهذا العام. فمن هي هذه الأبراج التي تعتبر من أسعد الأبراج في العام 2020؟! وهل سيكون برجك أحدها؟! لمعرفة ما إذا كان برجك هو واحد كمم هذه الأبراج، اكتشفي ذلك مع "الجميلة" في السطور الآتية:

 

أكثر الأبراج سعادة في العام 2020

 

برج الأسد 2020:

توقعات الابراج 2020

يعتبر مولود برج الأسد من الأبرج المدلّلة والمحظوظة في العام 2020 على شتى الأصعدة. فهذا العام يحمل للأسد المفاجآت السارة غير المتوقعة بعدما ناضل في السنوات الماضية. سوف يتمتع بصحة جيدة بشكل مثير للدهشة، وستتاح له سلسلة من الفرص المهمة على الصعيد المهني وكذلك المادي، وسيحقق الأرباح التي لطالما سعى إليها وسيقطف ثمار جهوده. أما عاطفيًا، فسيكون الأسد المدلّل وسيعيش أجواء مفعمة بالرومانسية ويحقق الاستقرار العاطفي.

اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل عن توقعات برج الأسد للعام 2020

 

برج العذراء 2020:

توقعات الابراج 2020

بالنسبة إلى برج العذراء وعلى عكس العام 2019، سيكون عام 2020 عامًا رائعًا بامتياز! وهذا يتعلق بجميع مستويات وجوانب حياة العذراء. ستكون هذه الفترة الزمنية واحدة من أفضل السنوات لمولود برج العذراء؛ إذ سيعيش عامًا مليئًا بالرفاهية المادية والعاطفية. ستعمل أيها العذراء على تقوية العلاقات التي تربطها بالفعل، لكنها ستنشئ أيضًا علاقات جديدة مع أشخاص معجبين بك. وستتسم علاقتك العاطفية بالرومانسية وستكون طويلة الأجل وربما تتوّج بالارتباط.  عليك أن تعلم أيها العذراء أنك ستشهد فرصًا عاطفية، وسوف تتحقق كل الرغبات التي كانت لديك من دون بذل الكثير من الجهود. اسعد أيها العذراء، عام 2020 ستكون من الأبراج المدلّلة وخصوصًا على الصعيد العاطفي.

اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل عن توقعات برج العذراء للعام 2020

 

برج القوس 2020:

توقعات الابراج 2020

يعدّ برج القوس من الأبراج المغامرة، وهذا ما يجعل طريقة تفكير حرة وعميقة ومبدعة للغاية. يبدو أن القوس ليس له حدود لما يرغب فيه أو لما يريد تحقيقه. ويبدو أن طريقة التفكير هذه مفيدة جدًا له؛ نظرًا لعدم وجود حدود لها، فلا يوجد ما يقيده أو يضع عقبات أمامه.

وعندما تكون هدفًا مرتفعًا ولا ترى أي عقبات تمنعك من تحقيق أهدافك، تكون فرص حدوثها أعلى بكثير. لذلك، سوف يجد القوس في هذا العام التوازن في حياته ويجيب على بعض الأسئلة التي كانت تعذبه أكثر من غيرها. سيحظى القوس بفرص كثيرة لا حصر لها، سواء في حياته المهنية أو العاطفية. أمام القوس عامًا من المفاجآت المهمة وخصوصًا على الصعيد المهني، وسيحقق الأرباح ويجني ثمار أفكاره ومشاريعه الخصبة. افرح أيها القوس، ستكون من الأبراج المدلّلة للعام 2020.

اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل عن توقعات برج القوس للعام 2020

 

برج العقرب 2020:

توقعات الابراج 2020

سيشهد مولود برج العقرب أيضًا فرصًا جيدة لإيجاد شريك حياته المناسب، الذي ييشجعه على بناء علاقة متناغمة وطويلة الأجل. هذا العام يبدو الحب في الهواء منذ بدايته، سواء كنا نتحدث عن شرارة قديمة تعود إلى الحياة، أو عن مقابلة شخص جديد تمامًا. وفي كلتا الحالتين، من الأفضل لك أيها العقرب أن تنتظر أفضل لترى كيف تتطور العلاقة بنفسها. افرح أيها العقرب، هذا العام سيجلب لك الدلال والرفاهية على الصعيد العاطفي.

اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل عن توقعات برج العقرب للعام 2020

 

برج الحوت 2020:

توقعات الابراج 2020

برج الحوت يعتبر من الابراج الأكثر حظًا ودلالًا في العام 2020، وخصوصًا على الصعيد العاطفي. وبالرغم من أن العقرب قد يبدأ العام بطريقة عادية وحتى روتينية ومن دون أي أحداث مهمة متعلقة بالحب والارتباط. إلا أن وابتداءً من نصف العام 2020، ستبدأ الأمور تتغير بالنسبة لمولود الحوت. وفي يونيو 2020، ستتاح لمواليد برج الحوت الفرصة لتعزيز علاقاتهم الحالية أو بدء علاقة جديدة واعدة. هذا هو الوقت المناسب للذين يشاركون في علاقة جدية للانتقال إلى المستوى التالي، بحيث يمكن أن تتطور علاقتهم العاطفية وتتوّج بالارتباط الرسمي>
 

اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل عن توقعات برج الحوت للعام 2020

 

اقرئي أيضًا:

توقعات الابراج لعام 2020

التوقعات الشهرية للأبراج في العام 2020

توقعات الأبراج في والحب والزواج للعام

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات