توقعات عام 2020 لبرج العقرب

توقعات العام 2020 للأبراج، وخصوصًا لمواليد برج العقرب, وهل سيكون العام 2020 أفضل من العام المنصرم 2019؟! وما هي أبرز التوقعات والأحداث التي ينتظرها برج العقرب في هذا العام؟! "الجميلة" تقدّم لك لمحة عامة عن توقعات برج العقرب للعام 2020 على شتى الأصعدة في السطور الآتية:

أبرز التوقعات للعام 2020 لبرج العقرب

 

توقعات عام 2020 لبرج العقرب

توقعات ابراج 2020

كنت شهدت أيها العقرب في العام 2019، أحداثاً مؤلمة وغير سارة على شتى الأصعدة. ولكنك، ستنهي هذه السنة بتقدم باهر واتفاق على عمل جديد او صفقة جديدة. تتحرر من بعض القيود التي لطالما أعاقت حريتك وتنهي العام بنجاح كبير فتسجل انتصاراً كبيراً مبعداً عنك النكسات التي شهدتها في العام المنصرم. وما أن يحلّ شهر ديسمبر إلا وأنت محققاً انتصاراً كبيراً على الصعيد المهني وعلى المستوى الإداري والقضائي؛ فتكسب قضية مهمة كبيرة لك وتسترد حقاً لك من خلال دعوة قضائية كنت قد رفعتها في العام 2019.

آن الاوان لتنطلق أيها العقرب الى تحقيق أهداف جديدة. سوف يكون العام 2020، من أجمل الأعوام التي شهدتها في حياتك؛ حيث تكون الأنشطة كثيرة في هذا العام وسفريات وتنقلات حتى وان كانت مؤقتة. تقوم بالعديد من الإصلاحات وتبدأ بمشاريع جديدة على شتى الأصعدة، وتتكلل جميعها بالنجاح. توقّع أن يتم تكليفك بمهام استثنائية هذا العام، فتبدع بها لا سيما في مجال الاعلام والصحافة والتأليف. وتسافر للقاء أشخاص تحبهم.

تتسلط الأضواء عليك في العام الجديد، وربما تؤسس مكتباً خاصاً بك او منزلاً جديداً أو تترأس منصباً هاماً على الصعيد المهني.

بالتأكيد، ستعبر مكاناً أفضل وتقلب الكثير من الأوضاع رأساً على عقب. فأنت أيها العقرب في هذا العام حر ومستقيل. تهدف الى تحقيق أهداف مثمرة وتكتشف احتياجاتك الشخصية وستحققها. تكتسب ثقافة جديدة من خلال سفرك. هذا العام بارع جداً على الصعيد الدراسي لمواليد برج العقرب.

على الصعيد العائلي تشعر بأنك أفضل حال عن السابق، بالرغم من المسؤوليات الكثرة الملقاة على عاتقك.

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2019:

هناك زيول لبضع الأمور العالقة في السنوات السابقة، خصوصاً تلك المتعلقة بالوضع العائلي، وربما تكون أنت السند والمساعد الأول لأفراد أسرتك على الصعيد المهني وتقدم له المساعدة والسند وتفتخر بذلك.

دخول كوكب زحل الى برجك سيؤثر على علاقتك الشخصية، ومن المعروف أن كوكب زحل يخلق المصاعب والتوتر والقلق أينما حلّ. بدءاً من نهاية مارس الى نهاية عام 2020 سيؤثر كوكب زحل على برج العقرب سلباً على الصعيد الشخصي، فتشهد عقبات. كن على حذر مع أفراد عائلتك والأقارب وحتى مع الشريك. بادر دائماً الى البحث عن الأسباب التي توفّر لك الأمان. ربما تمر ببعض الظروف المتوترة. قد تحدث بعض الخلافات او سوء تفاهم مفاجئ مع الشريك، فكن على حذر.

اقرئي أيضاً:

كيف ينهي برج العقرب عامه الـ 2019

ابرز صفات برج العقرب

نجوم من برج العقرب وأكثر ما يميزهم صادم!

أضف تعليقا