هدية هدى بيوتي في احتفالات نهاية العام

بمناسبة موسم الاحتفالات، أطلقت هدى بيوتي مجموعاتها الجديدة من هدايا المكياج بعنوان SLEIGH ALL DAY ضمن إصدار محدود يتضمّن لونين مختلفين، ما يمنح عاشقات الجمال من كافة المستويات هدايا مثالية للاستمتاع بأبهى مستحضرات التجميل. وتأتي كل مجموعة مع أحمر شفاه سائل بحجم صغير وتدرّجات مطفية، سواء ’جيرل فريند‘ باللون البني اللطيف، أو ’كراش‘ بلمسات الوردي المائل إلى البنفسجي، إضافة إلى علبة ظلال العيون ’توباز‘ من مجموعة ’أوبسيشنز‘. ويبدو التحضير لموسم لهذا العام في غاية السهولة مع المجموعتين المميزتين بحجم مناسب للسفر، حيث تضيف كلّ منهما لمسةً دراميّةً على الشفاه وظلالاً حيويّةً تبرز جمال العيون بألوان رائعة تليق بجميع الاحتفالات الخاصة بالموسم. الهدية الألطف والأجمل لكِ ولمن تحبين.
 
تشكيلة أحمر الشفاه الجديدة ’باور بوليت فولت‘
 تمثّل الخيار المثالي لعاشقات أحمر الشفاه، إذ تضم التشكيلة الجديدة 24 لوناً من أحمر الشفاه المطفي ’باور بوليت‘، والتي أطلقتها العلامة هذا العام!  وتتنوع الألوان بين تدرجات النيود والوردي والبني والأحمر؛ ما يجعلها مثالية لجميع ألوان البشرة، كما تتميز بقوام مطفي يجمع بين الانسيابية الفائقة واللمسة الجذابة.
ومع تشكيلة ’باور بوليت فولت‘، تقدم ’هدى بيوتي‘ الهدية المناسبة، مع توليفة متنوعة من أحمر الشفاه الغنية بالألوان المكثّفة والتدرجات المطفية لإطلالة مثالية تليق بكافة المناسبات هذا العام. 
 
مجموعة ’ثروباك ليب تينز‘
استمتعي بإطلالة كلاسيكية قديمة مع مجموعة ’ثروباك ليب تينز‘ بوحي من تسعينيات القرن الماضي، وهي متوافرة بلونين مذهلين يضمّان الوردي المحمرّ، والموكا والقرفة. وتتكون كل علبة من أحمر شفاه بالحجم الكامل من مجموعة ’باور بوليت‘ المطفية مع قلم تحديد الشفاه الحصري لمظهر جذاب.  تعكس هذه الابتكارات تأثّر هدى قطّان مؤخراً بعارضتي الأزياء الأيقونتين سيندي كروفورد وليندا إيفانغيليستا، وتتيح إهداء عاشقات الجمال والاحتفال المستحضرات المثالية للاستمتاع بشفاه ملفتة للغاية، خاصةً وأنها تأتي في عبوات حصرية تحاكي شكل الشفاه وتتميز بطبقة مطليّة بألوان أكريليك مطفية.
 
احصلي على عبوة أحمر الشفاه بلون الموكا الدافئ مع:
    • مستحضر ’بورد ميتينج‘ من مجموعة ’باور بوليت‘ 
    • قلم تحديد الشفاه HBIC 
 
استمتعي بإطلالة واثقة مع عبوة أحمر الشفاه بلون الوردي المحمرّ، باستعمال:
    • مستحضر ’جيرل تريب‘ من مجموعة ’باور بوليت‘
    • أحمر شفاه ’بارتنر إن كرايم‘
 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج