افضل كريم حمض الهيالورونيك 2019 لازالة التجاعيد

مع تقدّم البشرة في السنّ، تصبح في أمسّ الحاجة إلى المزيد من الترطيب، لأنّ كثافة الكولاجين تتراجع وتقلّ، ما يؤثّر على مرونة البشرة ومستويات الترطيب، وبالتالي تعرّضها لمزيد من الجفاف وظهور علامات التقدّم في السنّ المبكرة .

تتعدّد مزايا كريمات حمض الهيالورونيك على البشرة، وأبرزها أنّها تتصدّى بقوّة لخطوط التجاعيد على البشرة، ترطّبها بعمق، كما تستهدف أيضاً الخطوط الرفيعة حول العينين والفم وتعزّز من مظهر البشرة الصحيّ. ولأنّ قدرة الجسم على إنتاج الكولاجين تتراجع تدريجيّاً وتتباطأ، فإنّ البشرة بحاجة إلى كريمات حمض الهيالورونيك الضروريّة، خاصّة بعد الثلاثين.

 

 

افضل كريم حمض الهيالورونيك 2019

 

 

فيما يلي أفضل كريمات حمض الهيالورونيك التي تشدّ البشرة وتحميها من أضرار الشمس، البثور، البقع والتجاعيد، توحّد لون البشرة وتحسّن من مرونتها، ترطّبها بعمق وتحفّز إنتاج الكولاجين بشكل طبيعيّ، على أن يواظب على استخدامها بالطريقة الصحيحة.

Vichy Minéral 89 Face Serum with Hyaluronic Acid
يحتوي هذا المصل على 89% من مياه Vichy المعدنيّة، تركيبته غنيّة بالمعادن، إذْ تتوفر فيه 15 نوعاً مختلفاً من المعادن في المياه للمساعدة في توفير ترطيب مثاليّ يدوم لمدّة 24 ساعة.

Olay Regenerist Micro-Sculpting Cream
يعدّ خياراً مثاليّاً للبشرة التي تعاني من حبّ الشباب، يحتوي على النياكيناميد الذي يتميّز بخصائص مضادّة للالتهابات، غنيّ جدّاً بمضادّات الأكسدة المحاربة للشوارد الحرّة الطليقة المسبّبة للتجاعيد المبكرة.

 

 

افضل كريم حمض الهيالورونيك 2019
 

 

 

Neutrogena Hydro Boost Water Gel
يحتوي جل الماء الخفيف هذا على مستويات عالية من الترطيب بفضل غناه بحمض الهيالورونيك العالي الجودة.

SkinCeuticals Hyaluronic Acid Intensifier
إنّ هذا المصل المميّز وباهظ الثمن، فعّال للغاية في ترميم البشرة الجافّة. يشمل أيضاً بعض المكوّنات الإضافيّة، مثل جذر عرق السوس والأرزّ الأرجوانيّ، وهي موادّ تقلّل من علامات الشيخوخة والبقع.

Dermalogica Age Smart BioLumin-C Serum
يحتوي على مكوّنات بالغة الأهميّة للبشرة، مثل Vitamin C ، حامض اللبنيك، Hyaluronate الصوديوم وغيرها من المكوّنات الرائعة للبشرة، حيث يساعد حمض اللبنيك على تحفيز إنتاج الكولاجين، تحسين نسيج البشرة وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

 

 

افضل كريم حمض الهيالورونيك 2019
 

 

 

Estee Lauder Advanced Night Repair Synchronized Recovery Complex II

هذا المصل الخالي من الزيوت يحتوي على حمض الهيالورونيك مع العديد من المكوّنات المفيدة الأخرى، مثل مضادّات الأكسدة والبابونج، مثاليّ لفترة المساء لإبقاء البشرة رطبة وتعزيز إشراقها في الصباح. ويعدّ البابونج رائعاً ومثاليّاً في حالات الجلد الجافّ والإكزيما بسبب خصائصه المضادّة للحكّة والالتهابات.

Kiehl's Powerful-Strength Line-Reducing Concentrate
غنيّ جدّاً بفيتامين C المثاليّ للبشرة التي تعاني من الشيخوخة المبكرة، وحمض الهيالورونيك لتأمين مستويات الترطيب الفائقة وتعزيز إشراقة وحيويّة البشرة.

L'Oreal Revitalift Derm Intensives Hyaluronic Acid Serum
غنيّ بحمض الهيالورونيك من دون إضافة مكوّنات أخرى، وهذا ما يجعله مناسباً للبشرة الحسّاسة.

 

 

افضل كريم حمض الهيالورونيك 2019

أضف تعليقا