نجمات هوليوود يعترفن: "نادمات على ارتداء هذه الاطلالات على السجادة الحمراء"

تخفق بعض نجمات العالم في خياراتهن الموضوية، على الرغم من مساعدة الخبراء والستايليست وتوفر ملابس من أهم الماركات العالمية، ولكن الجميل في الموضوع أن عدد منهن لم يخفين ندمهن على اختيار طلة ما على السجادة الحمراء. فما هي اطلالات النجمات التي تمنين نسيانها؟

إيفا لونغوريا:

النجمة الحامل حديثاً كشفت بأن أسوء لوك لها على السجادة الحمراء كان طلة جلدية بالكامل ارتدتها الى العرض الأول لفيلم Tomb Raider في العام 2001 وتقول بهذا الصدد: "كانت مثالية للفيلم ولكنني بدوت وكأنني أرتدي ملابس تنكرية".
 

غويتيث بالترو:

اعترفت غوينيث بأنها تندم على طريقة تنسيقها لفستانها من اليكسندر مكوين الشفاف في حفل الأوسكار لعام 2002 وتقول: "أحب الفستان بحد ذاته ولكن كان يجب أن ارتدي صدرية تحته وكان على تسريحتي أن تكون بسيطة ومكياجي أخف. حينها كانت الطلة ستلائم رغبتي".

 

اقرئي أيضاً: فساتين زهير مراد تزين اطلالات النجمات على السجادة الحمراء في كان
 

سيلينا غوميز:

صرحت النجمة بأنه ثمة بعض لوكات السجادة الحمراء التي لن تكررها بتاتاً. وعن ذلك قالت: "أذكر ذهابي الى السجادة الحمراء لأول مرة بسروال جينز ضيق وحذاء رياضي وهذا لوك لن أطل به مجدداً بتاناً".
 

selena gomez

كيت هادسون:

ندمت كيت على ارتدائها لفستانها الرمادي من ستيلا ماكارتني في العام 2001 في حقل الأوسكار، خصوصاً بعد أن رأت قوائم الأكثر والأقل شياكة في اليوم التالي، وصرحت في هذا الصدد: "كنت في الـ21 من عمري وسنحت لي الفرصة بأن أرتدي من تصاميم ستيلا ماكارتني وشعرت بأنني أعظم فتاة في العالم"، وأضافت: "في اليوم التالي، أشعلت التلفاز لأجد بأني على كل قائمة من لوائح الأقل أناقة. اتصلت بستيلا وضحكنا بقوة وقالت لي بأن تسريحة شعري هي السبب. ما زلت أمتلك هذا الفستان في دولابي الى اليوم".
 

kate-hudson8

 

إيفا مينديز:

إذا كان بوسع إيفا اعادة تنسيق فستانها من ريم عكرة الذي ارتدته الى العرض الأول لفيلم Ghost Rider في العام 2007 مع سائر لوكها، لما ترددت بذلك حيث أردفت قائلة: "كان الطقس بارداً، أعتقد بأني أحاول التبرير، ارتديت فستاني وكان لا بد لي من انهاء شعري ومكياجي في الشاحنة. لقد كان الفستان جميلاً ولكن طريقة الستايلينغ جعلتني أبدو مثل الأميرة ياسمين من ديزني. لم يكن لوكي موفقاً".

 

اقرئي أيضاً:

  اطلالات النجمات بالاحمر... كيف ترتدينه؟

 

eva memdes

آشلي تيسدايل

تعلمت النجمة بأنه عليها أن لا تستخدم منسقي ملابسها من قسم الملابس في ديزني كستايليست خصوصاً على السجادة الحمراء حيث قالت: "منحوني لوكات تماماً مثل البرنامج فبدوت كشخصيتي في المسلسل في كل المرات التي أطليت بها". ولعل ذلك يفسر سبب كرهها للوكها في العام 2004 خلال حضورها العرض الأول لفيلم The Incredibles فقالت: "ارتديت تنورة غريبة للغاية مع قطعة من الفرو مجهولة الستايل على الكتب".


ashley-tisdale1

دايفيد وفيكتوريا بيكهام:

ديفيد وفيكتوريا هما من أكثر الثنائي هوليوود أناقة، ولكن هذا لا يعني بأنهما لم يخطآ في الماضي. وبهذا الصدد، يقول دايفيد: "ارتدينا أنا وفيكتوريا لوكين جلديين متماثلين في أحد المرات من فيرساتشي. اليوم أتسائل ما الذي طرأ على بالنا لنختار ذلك. أنا وفيكتتوريا نضحك على تلك اللحظة اليوم".

victoria-beckham

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات