بناطيل تمنح النجمات طولاً زائداً

تتنافس النجمات العربيات  بشكل دائم على الظهور بأفضل حلة ويسعين الى منح اطلالتهن طولاً زائداً في مختلف المناسبات. من هنا لاطنا ابتكار الدور صيحات متنوعة تزيد من طولهن وتمنحهن رشاقة لا مثيل لها.

تنافست ماركات شهيرة على تقديم البناطيل عالية الخصر High Waist Pants ضمن مجموعاتها الجديدة للأزياء الجاهزة موسم خريف 2019 ضمن عروض أسابيع الموضة.

اقرئي أيضاً: 

ليلى علوي بإطلالة عشرينية في عيد ميلاد هند صبري

رابعة الزيات

كما أرتكزت تصاميم هذا الموسم على القصات الواسعة وحظي البنطال الـ Wide Leg بحصة كبيرة على منصات العروض فكان الأبرز في مجموعات Bibhu Mohapatra، A Détacher ونون باي نور Noon By Noor، هذا الموديل نرشحه للمحتشمات والمحجبات أو اللواتي يتركز إمتلائهن في القسم السفلي من قوامهن.

ثاني أهم التصاميم التي لفتتنا على مدرجات العروض البنطال ذي القصة الرجالية، تصميم يناسب إطلالات المكتب نظراً لما يوفره من مظهر رسمي وراحة نتطلع إليها في نهار عمل مزدحم بالمهام، نسقيه مع بلوزة حريرية أو قميص أبيض، وأحرصي على إختيار حذاء من نفس اللون لتبرزي طول ساقيكِ.

أما البنطال الشارلستون صيحة أعادتها إلى مشهد الموضة عدد من الماركات. وهي قطعة مميزة تحاكي ذوق الجريئات.

هبة نور

 

اقرئي أيضاً: ياسمين صبري تثير الجدل بإطلالة جريئة في جزر المالديف

 

لا تنسي من أن تزيني البنطال عالي الخصر بحزام رفيع من نفس اللون من وحي إطلالة عارضة آدم سلمان Adam Selman، فالحزام بلون مغاير سيقسم شكل قوامك وبالتالي يزيد من مشكلة القصر.

اليسا 

 

 

اقرئي أيضاً:

إطلالات لافتة للنجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات