ليلى علوي بإطلالة عشرينية في عيد ميلاد هند صبري

شاركت الفنانة ليلى علوي جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بصورة ظهرت في إحدى المناسبات العامة مع الفنانة هند صبري، وحرصت على توجية رسالة تهنئة للفنانة هند صبري في عيد ميلادها، وقالت «عيد ميلاد سعيد للجميلة من الداخل إلى الخارج». وظهرت ليلى في الصور بإطلالة أعادتها لشبابها.

 

اقرئي ايضا : بالصور.. طليقة ماجد المصري، تحتفل بعيد ميلادها بحضور نجوم الفن

 

وحرص عدد كبير من محبي ليلى علوي وهند صبري على تهنئتها بعيد ميلادها الذي حضره مجموعة كبيرة من نجوم الفن والإعلام، من بينهم كندة علوش، عمرو يوسف، يسرا، منة شلبي، تامر حبيب، بوسي شلبي، ليلى علوي، وغيرهم الكثيرون من أصدقاء هند صبري.

يشار إلى أن الفنانة هند صبري تستعد لخوض الموسم الرمضاني المقبل بعمل جديد لم يعلن عن تفاصيله حتى الآن، ومن المفترض أن تبدأ هند تصوير هذا العمل خلال الأسابيع القليلة المقبلة للحاق بالموسم الرمضاني، ويعد هذا العمل هو العودة الجديدة للفنانة هند صبري للدراما الرمضانية بعد غياب دام لمدة 3 سنوات منذ مسلسلها «حلاوة الدنيا».

 

هند صبري وليلى علوي

 

اقرئي ايضا : ياسمين صبري تثير الجدل، بإطلالة جريئة في جزر المالديف

 

أما الفنانة ليلى علوي فتنتظر حالياً عرض فيلمها الجديد «التاريخ السري لكوثر»، الذي تقوم ببطولته بجانب الفنان محمود حميدة، والفنانة زينة والكثير من نجوم السينما، ومن المقرر أن يطرح خلال العام المقبل بعد تأجيله عدة أشهر منذ أن انتهوا من تصويره في فصل الصيف الماضي.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات