ياسمين صبري تثير الجدل بإطلالة جريئة في جزر المالديف

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بمجموعة من الصور ظهرت من خلالها وهي تقضي إجازتها بجزر المالديف، وعلقت على صورها ووصفت المكان الذي تتواجد به، بالجنة.

ولم تنسَ ياسمين صبري خلال تواجدها بجزر المالديف ممارسة التمارين الرياضية، التي تمارسها بشكل يومي لكي تحافظ على رشاقتها، وأيضاً قامت بممارسة ركوب الدراجات، والتي تقوم بها بشكل دائم أيضاً.

 

اقرئي ايضا : صورة نادرة لمحمد رمضان ومحمد الشرنوبي في طفولتهما

 

ياسمين صبري

 

 

وقد ظهرت الفنانة ياسمين صبري خلال الفترات في برنامج صاحبة السعادة، وتحدثت بشكل كبير عن مواصفات فتة أحلامها، وترددت الكثير من تصريحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتمت السخرية من المواصفات التي طلبتها ياسمين صبري.

 

ياسمين صبري تعلن عدم مشاركتها في رمضان المقبل

 

يشار إلى أن الفنانة ياسمين صبري، قد أعلنت عدم خوضها للموسم الرمضاني المقبل، والتركيز في عمل سينمائي تقوم ببطولته خلال العام المقبل.

 

اقرئي ايضا : بالصور.. طليقة ماجد المصري، تحتفل بعيد ميلادها بحضور نجوم الفن

 

وكان آخر أعمالها، مسلسل حكايتي، الذي خاضت به الموسم الرمضاني الماضي، بجانب مجموعة من نجوم الدراما المصرية، من بينهم: جمال عبدالناصر، وأحمد بدير، وأحمد حاتم، وأحمد صلاح حسني، وإسلام جمال، وإدوارد، وهنادي مهنا، ونهال عنبر، ووفاء عامر، وغيرهم الكثيرون من نجوم الفن، ومن إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف محمد عبدالمعطي، واستطاعوا من خلاله أن يحققوا نجاحاً كبيراً، وأشاد بهم الكثيرون من متابعي الدراما الرمضانية.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات