الأسود يسيطر على إطلالات النجمات في حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

  • في ليلة كُرم فيها أسم النجمة الكبيرة شادية بإهداء النسخة التاسعة والثلاثين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي لها، تنافست النجمات بإطلالاتهن على السجادة الحمراء وقد حالف بعضها التوفيق، فيما بدا البعض الأخر كارثياً.

    بات الفستان الأحمر رفيق الكثير من النجمات حتى أننا أصبحنا نشاهده بكثرة في المهرجانات العالمية مثل مهرجان كان وحفل توزيع جوائز الأوسكار ولكن أن تعتمده كندة بنفس درجة لون السجادة الحمراء هذا ما لم توفق فيه على الرغم من أن الموديل ناسب قوامها كثيراً وقد كان من توقيع اللبناني إيلي صعب Elie Saab.

    اقرئي أيضًا : توافد نجوم الفن على حفل افتتاح مهرجان القاهرة

    الأسود كان نجم حفل الافتتاح فأعتمدته الرئيسة الشرفية للمهرجان النجمة يسرا حيث تألقت بفستان دانتيل مع بطانة نيود، فيما أختارت النجمة ليلى علوي فستان V neck مع شق طويل على الجانب مغطى بالدانتيل الأسود، أما هند صبري نجمة هذة الدورة والتي مُنحت جائزة فاتن حمامة لم توفق كثيراً في إختيارها لفستان Mehdi Kallel والمصمم بكسرات على الخصر جعلتها تبدو بوزن أكبر.

    ومن بين النجمات اللواتي أعتمدن الأسود أيضاً النجمة نجلاء بدر حيث بدت في كامل أناقتها بفستان بتنورة منفوشة مصممة على هيئة طبقات من توقيع ماركة مهرة للمصممة المصرية مروة وضاح.

    إلهام شاهين أختارت فستان Mermaid من الدانتيل الأسود وزينته بوشاح فرو، ونافستها النجمة نبيلة عبيد بفستان أسود V neck زادها طولاً وأظهرها بقوام نحيف.

    اقرئي أيضًا : انطلاق حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الليلة وسط غضب الصحفيين ووسائل الإعلام

    بشرى وعلى عكس الإطلالة الغير موفقة في حفل ختام مهرجان الجونة، أتقنت بالأمس إختيار فستانها الذي تميز بالشق الطويل على الجانب مما أبرز طولها كما منحها الأكسسوار الذهبي على هيئة الأفعى الذي زين الصدر فخامة وتفرد.

    أضف تعليقا