الفاشينيستا المحجبات يؤكدن عودة البوط الأبيض الى الواجهة بإطلالاتهن

الحذاء الخريفي والشتوي العالي، إن كان بطول الكاحل أو الركبة أو يصل الى ما أعلى الركبة، هو ما تنتعله أكثر الصبايا في الخريف والشتاء، وفي العادة، اللون الأكثر شعبية في الموسم الماطر هو الأسود، خصوصاً أنه يناسب كل اللوكات والمناسبات ولا تظهر عليه علامات الإتساخ والضرر بسهولة. ولكن في هذا الخريف، قد تميلين الى هذه التصاميم بلون مختلف، أكثر جرأة وأقل أماناً وبعيداً عن الكلاسيكية تماماً، وهو الأبيض.

اقرئي أيضاً: آخر موضة أحذية البوط من أسبوع نيويورك بحسب طولك

فقد جاءت إطلالات الفاشينيستا المحجبات من مختلف أقطاب العالم، لا سيما المحجبات، مبهرة بأحذية بوط عالية باللون الأبيض.

اطلالة الفاشينيستا المحجبات بالبوت الابيض


وفي حين أنك قد تعتقدين بأن خياراتك محدودة مع هذا اللون، إلا أنك مخطأة تماماً. فالتصاميم المطروحة في الأسواق راهناً من مختلف العلامات كفيلة بأن توقعك في حيرة في اخيار التصميم الأروع والأكثر تلاؤماً مع ذوقك.

اطلالة الفاشينيستا المحجبات بالبوت الابيض

فقد رأينا هذه الأحذية بكعوب متنوعة من العريضة الى الرفيعة، المتوسطة في الطول أو بكعوب منخفضة أو شاهقة، بالإضافية الى اختلاف أشكال المقدمة من المربعة الى الدائرية والمروسة.

اطلالة الفاشينيستا المحجبات بالبوت الابيض

بإختصار، فإن هذه التصاميم بالأبيض باتت تتوفر بكثرة أمام نظرك. في السياق ذاته، رأينا بعض الأحذية البيضاء وهي تتجلى في تفاصيلها والتي تأتي غالباً بألوان معدنية.

 

اطلالة الفاشينيستا المحجبات بالبوت الابيض

ولكن ماذا عن تنسيق البوط الأبيض مع لوكاتك؟ لا تقلقي بتاتاً في هذا السياق، فهذه التصاميم باللون الأبيض تتلائم مع شتى ألوان وستايلات الملابس، وبوسعك أن تختارينها مع لوكاتك من أول النخار وحتى آخر الليل. بوسعك أن تبدي مذهلة إن نسقتها مع سروال جينز أو ليغينغ تضعينه في داخلة، سروال جينز أبيض، كما أنه الحليف المثالي للمعاطف الكاميل الرائجة جداً راهناً.

ISABEL MARANT

ISABEL MARANT

ليس ثمة تدرجات لونية محددة تليق لأكثر مع البوط الأبيض، بل هي ستسهل عليك حياتك حتماً لأنها تتماشى وتنساب مع كل اللوكات من دون أن تبدو مبالغة على الإطلاق.

 

FENDI

FENDI

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات