فساتين سهرة موضة الموسم للقصيرات تزيد من الطول

تنوعت تصاميم فساتين السهرة التي قدمتها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات الملابس الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2019 – 2020، بعض الصيحات أتت في صالح قصيرات القامة، تعرفي إلى أحدث الموديلات واختاري منها ما يزيد من طولك.

 

اقرئي ايضا : فساتين سهرة باللون الذهبي موضة 2020 لإطلالة رأس السنة

 

فساتين سهرة مستقيمة القصة

 

 

فساتين سهرة موضة الموسم للقصيرات

 

 

استحوذت فساتين السهرة المصممة بقصة مستقيمة على إهتمام أشهر المصممين، فقدمت ماركة دينيس باسو Dennis Basso فستان مخمل باللون الوردي القريب للون البشرة كفيل بإظهارك بطول أكبر مما أنتِ عليه، كذلك لفتنا الفستان الأسود المصمم بتنورة نصفها من الشيفون الشفاف من توقيع تاداشي شوجي Tadashi Shoji، اعتمديه لتبرزي طول ساقيكِ.

 

فساتين سهرة بقصة حورية البحر

 

 

فساتين سهرة موضة الموسم للقصيرات

 

 

كالعادة سجلت فساتين السهرة بقصة حورية البحر Mermaid dresses حضور كبير على مدرجات العروض وتألقت بها عارضات Y Project وباميلا رولاند Pamella Roland وكريستيان سيريانو Christian Siriano، وذلك الأخير تميز بالتنورة عالية الخصر التي ستوحي بأن القسم السفلي من قوامك بطول أكبر.

 

فساتين سهرة بشق جانبي

 

 

فساتين سهرة موضة الموسم للقصيرات

 

 

انتشرت موضة فساتين السهرة المزينة بشق على أحد الجانبين وتألقت بها عارضات بادجلي ميشكا Badgley Mischka وجيني Genny و إرمانو سرفينو Ermanno Scervino ويفضل أن تكون بقبة V Neck لتزيد من طول القسم العلوي من قامتك.

 

فساتين سهرة مخططة

 

برزت هذا العام موضة الأزياء المخططة وطالت فساتين السهرة التي حبكت بخيوط فضية رفيعة بشكل عمودي بطول الفستان كما في التصميم الذي رصدناه من مجموعة ماركة J. Mendel، يظهر هذا الموديل من ترتديه بقامة ممشوقة كما تخفي تنورته الواسعة عيوب الجسم.

 

 

فساتين سهرة موضة الموسم للقصيرات

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة