ما هي الحقيبة والحذاء الرياضي المفضلان للفاشينيستا العربيات؟ فيديو

تغزو بعض القطع من الأزياء والإكسسوارات خزانات الفاشينيستا والنجمات العالميات والعربيات، وذلك بمجرد ظهورها على منصات عروض الأزياء.

أضاءت مجلة الجميلة في فيديوهاتها المنوعة على أبرز القطع التي أجمعت الفاشينيستات العربيات على الإعجاب بها وضرورة اقتنائها، وهو ما أوحى لكل عاشقات الموضة والأزياء باقتنائها أيضاً، وسندرج في الأسفل مجموعة من الفيديوهات التي ركزت على الإكسسوارات الأكثر اعتماداً من قبل أيقونات الموضة.

 

هذه هي الحقيبة المفضلة لدى الفاشينيستات العربيات!

 

تجدين في هذا الفيديو على موقع "الجميلة" الحقيبة المفضلة لدى الفاشينيستات العربيات، وهي حقيبة التسوق من ديور Dior أو Dior Book Tote.

أتت هذه الحقيبة، التي برزت للمرة الأولى ضمن عرض أزياء الدار لربيع وصيف 2018 وأعيد إصدارها بنسخ جديدة وألوان أكثر رصانة للخريف، بأشكال ونقوش وأنماط مختلفة، وقد ازداد الإقبال على اقتنائها مع إمكانية تعديل اسم كريستيان ديور في وسطها حسب الطلب، كما أنه يمكن وضع أي اسم مكان العلامة التجارية، فبعض المؤثرات قررن وضع اسمهن بدلاً من كريستيان ديور مثل سندس القطان، ومنهن من فضلن وضع اسم البلد الذي اشترتها منه.

شاهدي الفيديو:

الحذاء الرياضي المفضل لدى الفاشينيستات العربيات

 

إليك في هذا الفيديو على موقع "الجميلة" لمحة عن الحذاء الرياضي المفضل لدى الفاشينيستات العربيات، وهو حذاء Balenciaga  المعروف بـ TRIPLE S .

حصل هذا الحذاء على إعجاب الكثيرات، فقد اجتاح إطلالات السيدات في جلسات التصوير ولفت الأنظار لدى مواقع التواصل الخاصة بالفاشينيستات العربيات.

هذا الحذاء مصنوع من الجلد نسبياً، ويتمتع بثلاث طبقات من الكعب مما يجعله ثقيلاً مع بطانة مريحة من الداخل وسعره مرتفع قليلاً.

شاهدي الفيديو:

 

شاهدي المزيد من الفيديوهات المتخصصة بالأزياء، العناية بالبشرة، المكياج وكل ما تحتاجين معرفته على قناة مجلة الجميلة على اليوتيوب، ولا تنسي زيارة الموقع الذي يمدّك بكل الأسرار التي ستجعل منك أقوى في جميع مناحي الحياة، من الثقة بالنفس، العلاقات مع الآخرين، السياحة، الديكور وغيرها.

 

أضف تعليقا