اسرار الشخصية والمصير يكشفها اول ما يمكن رؤيته في هذا الرسم

يمكن كشف اسرار الشخصية من خلال اختبارات بسيطة تقوم على اختيار رسم من ضمن عدة رسوم او على الاجابة على بعض الاسئلة او من خلال البوصلة الشخصية او التوقيع او غير ذلك. كذلك من الممكن تحديد الصفات الاساسية والطباع وبعض خطوط المصير عن طريق مشاهدة احد الرسوم المركبة والتي تتضمن اشكالاً عدة متداخلة وتحديد الشكل الذي تتم رؤيته منذ النظرة الاولى. وهذا ما يمكن فعله عند خوض هذا الاختبار الذي يساعد على كشف اسرار الشخصية بطريقة سهلة جداً.

 

 اسرار الشخصية من خلال الرسم


تكمن اسرار الشخصية في الكثير من الحركات والتصرفات والدلالات والخيارات المقصودة والعفوية. ومن اجل معرفة بعضها يمكن النظر الى هذا الرسم والتحديد الفوري للشكل الذي تتم مشاهدته منذ اللحظة الاولى. فهذا يكشف ايضاً بعض خفايا المصير والخطوات التي يجب القيام بها والقرارات التي يجب اخذها من اجل تحقيق النجاح والسعادة في مختلف مجالات الحياة.

 

اقرئي أيضاً:

  اختبار: شكل الشفايف لهما دلالة على شخصيتك

 

القط  


اذا تمت اولاً رؤية القط الذي يقبض على الفأر بواسطة فمه فهذا يعني التمتع بشخصية حساسة وعاطفية وانفعالية ومزاجية احياناً. ويدل على الميل الدائم الى تحليل مواقف وآراء ورود فعل وتصرفات الآخرين وبناء الاحكام والعلاقات على اساس ذلك. ويشير هذا ايضاً الى الحرص على عيش حياة مستقرة بعيداً عن الخضات والتغييرات والخوف من اي تبدل عاجل وطارئ في الظروف والمعطيات الحياتية او المهنية. وتكشف رؤية القط والفأر الهروب من المغامرات والتجارب غير مضمونة او محسوبة النتائج فضلاً عن امكانية التأثر بآراء الاشخاص الذين يعيشون او يعملون في المحيط والاستعداد للتخلي عن المكتسبات بما بخدم مصلحة أولئك الاشخاص.

 

 

اختبار

الفأر


اذا كان الفأر هو اول ما تمت ملاحظته عند النظر الى الرسم فهذا يدل على التمتع بشخصية مستقلة لا يمكن ان تتأثر بآراء الآخرين ومواقفهم وعلى الرغبة في الابتعاد عن كل ما يسبب التوتر. ويعني هذا في المقابل الميل الى الايجابية والتفاؤل في تحليل المواقف والحكم على الظروف واخذ القرارات. ويشير الى القدرة على تحقيق الاهداف من خلال الالتزام بالخطط والمواعيد والقواعد والمعايير. كما يكشف عدم الاستعداد لإعلان الاستسلام اياً تكن المعوقات التي قد تعترض المشاريع او تحقيق الافكار. وتفيد مشاهدة الفأر في اللحظة الاولى ايضاَ بالتمتع بشخصية عفوية وواضحة المعالم والملامح وبعيدة كل البعد عن التعقيد وعن تقلب المزاج والانفعال والغضب. وهو يفشي اسراراً اخرى ايضاً منها العناد والمرح والقدرة على تقديم الدعم المعنوي لكل من يحتاج اليه.

 

وجه المرأة


يمكن هذا الاختبار كشف اسرار الشخصية والمصير ايضاً من خلال رؤية وجه المرأة اولاً فور النظر الى الرسم. وهذا يعني في هذه الحالة الانطواء والميل الى الوحدة والتأمل والتفكير الهادئ والبعد عن الازدحام الاجتماعي. كما يشير الى عمق التفكير ودقة الملاحظة والعقلانية والقدرة على التحكم بالانفعالات والسيطرة على المشاعر من اجل عدم ارتكاب الاخطاء والهفوات. ويكشف هذا ايضاً تفضيل الآخرين على الذات والاستعداد الدائم للتضحية من اجل الآخرين اياً يكن الثمن الذي يجب دفعه. وتدل رؤية وجه المرأة اولاً ايضاً على التمتع احياناً بروح طفولية وعلى الميل احياناً الى التفلت من الالتزامات التي تفرضها القواعد الاجتماعية ومن مبادئ الإتيكيت من اجل التنفس وعيش بعض الاوقات بعيداً عن الضغط النفسي. ويفشي هذا الاختبار الكثير من اسرار الشخصية الاخرى التي تؤثر على مصير اصحابها.

 

أضف تعليقا