كشف اسرار الشخصية باختيار طريقة فرد اليدين

يمكن التعرف على اسرار الشخصية وخفاياها من خلال حركات بسيطة يتم القيام بها بواسطة الوجه او الجسم. وابرز الحركات تلك التي يتم تنفيذها بواسطة اليدين وخصوصاً عند بسطهما من اجل النظر اليهما. فالاشخاص يفعلون هذا بطرق مختلفة وهو ما يكشف اسرار شخصية كل منهم وصفاته واهم نقاط قوته وضعفه.

 

طريقة النظر الى اليدين لكشف اسرار الشخصية


تعتبر لغة الإيماء من ابرز الطرق التي تساعد على كشف اسرار الشخصية وصفاتها والطباع التي تتميز بها. وتشكل اليدان اوضح عناصر تلك اللغة التي تظهر الكثير من الخفايا. ولهذا يجب الانتباه جيداً الى الطريقة التي يتم بها فرد اليدين من اجل النظر اليهما ومراقبة تفاصيلهما والتغييرات التي تطرأ عليهما.

1 راحة اليد الى اسفل مع فتح الاصابع

اسرار شخصبة


من اسرار الشخصية التي يتم كشفها من خلال طريقة فرد اليدين بتوجيه راحة اليدين الى اسفل مع فتح الاصابع ان من يختار هذه الطريقة يعتبر كتاباً مفتوحاً بالنسبة إلى الاشخاص الذين يعيشون في محيطه. فهو يعبر بطريقة عفوية عن كل ما يدور في رأسه من افكار وعما يشعر به من دون مواربة او اخفاء اي معلومات. كما يعني هذا الاختيار الحرص الدائم على تقاسم الفرح والاخبار السعيدة مع الآخرين وعلى عدم اضاعة الوقت والتخطيط لكل قول وفعل. ويدل على التمتع بموهبة الحوار واخفاء المشاعر المزعجة ورسم الابتسامة على الوجه عند لقاء الاصدقاء والمقربين.  

2 راحة اليد نحو الاسفل مع تلاصق الاصابع

اسرار الشخصية


يكشف الخيار الثاني التمتع بشخصية مرنة وقابلة للتكيف مع كل الظروف والمواقف والتقلبات. كما يعني الكرم والاستعداد الدائمة للعطاء في مختلف الاوقات والقدرة على التفاهم مع انواع الشخصيات كافة. ويشير الى الوفاء والنزاهة والحرص على عدم إلحاق الاذى بأي شخص اضافة الى المثالية والتنظيم وترتيب الاولويات قبل القيام بأي خطوة او اخذ اي قرار. ومن اسرار الشخصية التي يكشفها هذا الخيار في المقابل العناد والاصرار على تحقيق الاهداف وان تطلب هذا انهاك الآخرين ومنعهم من ممارسة حياتهم بشكل طبيعي. ويدل على الطموح الجارف والرغبة العارمة في تحقيق الاحلام اياً يكن الثمن الذي يجب دفعه لذلك.

3 راحة اليد الى اعلى واصابع متباعدة

اسرار الشخصية


اذا تم اختيار وضعية اليدين هذه فهذا يشير الى ان العفوية والصراحة هما ابرز الصفات التي تغلب على الشخصية ويدل في المقابل على الميل الى الانطواء على الذات والوحدة. ويكشف الحساسية والمشاعر المرهفة. كما يعني عدم الثقة الكبيرة بالذات والحاجة الدائمة الى تلقي الدعم والتشجيع من الآخرين والشعور غالباً بالقلق والخوف من الغدر والخيانة. كذلك يكشف هذا الخيار سيطرة الانفعالات على العقل وعدم القدرة على التحكم بها في المواقف التي تحتاج الى الهدوء.

4 راحة اليد الى اعلى مع اصابع متلاصقة

اسرار الشخصية


يكشف اختيار هذه الوضعية الكثير من اسرار الشخصية ايضاً ومنها الدقة في كل ما يتم القيام به وتوخي الحذر والتردد في اخذ القرارات خوفاً من الفشل. ويدل على عدم القدرة على الاستماع الى آراء الآخرين وعدم قبول تلقي الدعم منهم وعدم الثقة بعدد كبير من الاشخاص. ويشير الى المعاناة من وسواس قهري قد يرتبط بالنظافة او الاناقة او مراقبة التفاصيل أو من فوبيا الاماكن المغلقة او العتمة... كما تفشي هذه الوضعية اسرار شخصية اخرى مثل الشعور بالانزعاج عند التعرض للمراقبة او المساءلة. فمن يختار هذه الطريقة في فرد اليدين يتمتع بشخصية مستقلة تماماً.       

 

أضف تعليقا