صيحات الفاشينيستا المحجبات المفضلة لهذا الخريف

نهاية عام وبداية آخر تعني الكثير من الأحلام والآمال بغد  أفضل، قرارات جديدة ونوايا بتحقيق الكثير، كما تعني التجديد على مختلف المستويات. ربما من خلال البدء بنظام غذائي صحي، أو قصة شعر عصرية، أو تحديث خزانة الملابس.

لذلك نقدم لك في هذا التقرير، دليلاً بأبرز صيحات الموضة التي تنتظرك أنت وكل محجبة في الخريف الراهن، فاطلعي عليها واختاري منها ما يناسب شخصيتك واستعدّي للاستمتاع بأناقتك إلى أقصى الحدود من دون تكرار أو روتين...

صيحات الفاشينيستا المحجبات

 

البدلات النسائية:

أحدث المصممون تغييراً جذرياً في ستايل البلايزر التقليدية مع سراويل جينز وغيرها واستبدلتها الفاشينيستا المحجبات بالبذلات النسائية مع السروال والتي منحتهن لوكات غاية بالشياكة والعصرية، حيث رأيناها بتصاميم وأشكال جديدة وقصات لافتة ومريحة للغاية.

صيحات الفاشينيستا المحجبات

الأكمام الواسعة:

لم تعد موضة الأكمام البسيطة والقصيرة والطويلة رائجة بعد الآن، حيث شهد هذا الموسم تصاميم مميزة للأكمام كانت محط إعجاب الجميع. اختاري أبرز تصاميم الأكمام المكشكشة والمنفوخة والمثنية والمنحنية والمقصوصة من مختلف العلامات الفاخرة.

صيحات الفاشينيستا المحجبات

الكشاكش العصرية:

ما زالت موضة الكشكشة رائجة مع أحجام أكبر وأكثر جرأة وابتكاراً. وهي تزين مناطق مختلفة من الإطلالات من الأكمام الى الياقة وحتى الفساتين بالكامل.

صيحات الفاشينيستا المحجبات

اقرئي أيضاً: ملابس محجبات بلون واحد صيحة لا تتخلى عنها الفاشينيستا

 

المعطف البيج:

تعتبر موضة المعطف البيج والكاميل ومختلف تدرجات هذه الألوان من أبرز التوجهات التي شهدتها منصات عروض الأزياء. وجاء هذا التوجه بتصاميم أكثر تجدداً عن موسم خريف وشتاء 2019، إذ تميزت بالأقمشة الناعمة والثقيلة وبقصات ساحرة للغاية.

صيحات الفاشينيستا المحجبات

 

نقوش المربعات:

لا تعتبر نقوش المربعات موضة غريبة عن أزياء الخريف، لكنها جاءت هذا الموسم بأساليب متجددة. كما اتبع المصممون أساليب أكثر ابتكاراً تمثلت باستخدام قصات تناسب هذه النقوش اللافتة والعصرية.

صيحات الفاشينيستا المحجبات

 

بناطيل متميزة:

برزت السراويل بستايلات آسة وذات التصاميم والطبعات المميزة في مختلف العروض حتى أننا نتوقع لها أن تحل مكان سراويل الجينز الضيقة ذات الشعبية الواسعة. فرأينا السراويل بكسرات تارة وأخرى واسعة تشبه التنورة...

صيحات الفاشينيستا المحجبات

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات