مؤثرات الموضة المحجبات.. هذا أسلوبهن!

  • مثلما غزت موضة الفاشينيستات العالم العربي والعالم أجمع، لاحظنا مؤخراً سيطرة موضة الفاشينيستا المحجبات التي برزت بشكل لافت على منصات مواقع التواصل الاجتماعي. هؤلاء المؤثرات العربيات لهن أسلوبهن الخاص الذي ميزهن عن غيرهن ومن أبرز القواعد التي فرضنها في عالم الموضة هي طريقة الحجاب العصري. لذا استوحي منهن أبرز اللفات التي يمكنك أن تعتمدينها وأن تظهري من خلالها باطلالة أنيقة ومميزة. 

    صيحات موضة متنوعة للمحجبات


    قصة الحجاب:

    انتقت المدونات سكارفات لافتة، منها ذات شراريب وأخرى تدلت منها التفاصيل الجذابة في الكثير من الأحيان ليغطين بها شعرهن ونسقنها مع ستايلاتهن الكاجوال المفعمة بالعصرية والأناقة. انت ايضاً بوسعك ان تختاري سكارفاً يعجبك وان تلفيه حول راسك على شكل حجاب وتتركي اطرافه تتدلى وكانها شال.

    ثنائية مميزة:

     وضعت سحر فؤاد وفرح إمارة قطعتين من القماش على راسهما على شكل حجاب، وبوسعك اعتماج هذا الأسلوب باختيار حجابين الاول تغطين به شعرك بالكامل، والثاني على شكل شال إما تتركيه يتدلى من رأسك احياناً، او لتغطي به رقبتك.

    التوربان الملفت:

    التوربان  من ابرز ستايلات الحجاب عصرية هذا الموسم وقد انقتنها الفاشينيستا كأسلوب اساسي لحجابهن، وقد نوعن بستايلها بطرق مختلفة، فوضعن العمامة المزمومة تارةً، وتلك ذات الحجم الكبير تارةً اخرى كما وراينا تلك المستلهمة من السبعينات. 

    حجاب القبعة:

    إنها طريقة لافتة وعصرية لوضع الحجاب وهي تكمن في تغطية الشعر بقطعة قماش ضيقة، ومن ثم وضع القبعة الموصولة بالتوب او السترة التي ترتديها. 
     

    اقرئي أيضاً:

    للمحجبات: هذه هي التنورة المثالية للعودة الى العمل والجامعة

    فساتين محجبات للبحر بألوان الصيف

    كيف تختارين العباية السوداء المثالية للعمل؟

    أضف تعليقا