6 اشياء تجذب الرجل من النظرة الاولى بحسب شكل وجهه

هناك اشياء تجذب الرجل من النظرة الاولى. ولهذا على المرأة مراعاتها والاهتمام بإظهارها قدر الامكان. فبعض الرجال يحبون ان تهتم الزوجة بشكلها الخارجي فيما يقدر بعضهم الآخر قدراتها المعرفية او شخصيتها المستقلة. وفي كل هذه الاحوال ثمة اشياء تجذب الرجل من النظرة الاولى ومن المهم ان تعتني المرأة بها من اجل بدء علاقة زوجية وعاطفية  بطريقة ايجابية.

ابرز 6 اشياء تجذب الرجل من النظرة الاولى

 

اقرئي أيضاً:

  8 أسرار تجذب الرجل إليك.. رقم 5 صادم

 

 

من الممكن ان تجذب عدة اشياء لدى المرأة الرجل من النظرة الاولى. ومنها الاهتمام بالمظهر وطريقة الكلام والمستوى العلمي والثقافي... ومن الممكن تحديد موضع اهتمامه من خلال شكل وجهه.

الشكل 1

اختبار

يعني هذا الشكل ان اول ما يجذب الرجل لدى المرأة هو اهتمامها بملابسها وحرصها على اظهار اناقتها من خلال حسن اختيار ملابسها وتنسيق الوانها. وهو يهتم ايضاً بأسلوبها ويفضل ان يكون عصرياً وغير تقليدي. ومما يلفت انتباه هذا الرجل ايضاً عنايتها بالتفاصيل الصغيرة وخصوصاً الاكسسوارات مثل القلادات والاساور والاحزمة.

الشكل 2

اختبار شخصية

يشير هذا الى ان اهتمام المرأة بجمالها هو اكثر ما يجذب نظر الرجل. فهو يحب في هذه الحالة تلك التي تعتني بتسريحة شعرها وتختار اللون المناسب لها. كما انه يفضل ان تطبق الماكياج الخفيف والبعيد على المبالغة مع التركيز على العينين والرموش والحاجبين. ومن اكثر من يلفت انتباه الرجل صاحب شكل الوجه رقم 2 ايضاً هو تمتع المرأة ببشرة نقية ونضرة ومشرقة.

الشكل 3

اختبار شخصية

يكشف شكل الوجه هذا ايضاً اشياء تجذب الرجل من النظرة الاولى. ومنها طريقة كلام المرأة وصوتها. فهو يفضل في هذه الحالة صاحبة الصوت الانثوي الناعم المنخفض والهادئ. وهو لا يحب الصراخ ولا النبرة المرتفعة ولا الخشونة. كذلك يشير هذا الشكل الى انه قد يختار المرأة التي يمكنها خوض النقاشات من دون انفعال او غضب او توتر.

الشكل 4

اختبار شخصية

في حال كان هذا هو شكل وجه الرجل فهذا يشير الى ان اول ما يثير اهتمامه لدى المرأة هو مستواها الثقافي والمعرفي. فهو يفضل العيش الى جانب زوجة تجيد التحدث امام الآخرين وتحسن تحليل الامور والمواقف والاحداث بطريقة عقلانية. فهذا يساعد برأيه على بناء حياة مشتركة على اسس منطقية ثابتة وواضحة المعالم وعلى تربية الابناء بالطريقة الصحيحة.

اقرئي أيضاً:

  هكذا تجذبين الرجل من خلال العطر!

 

الشكل 5

اختبار شخصية

مما يكشف هذا الشكل ان الرجل ينظر اولاً الى وجه المرأة وتحديداً الى ابتسامتها. فهو يحب تلك التي يشكل المرح اولى صفاتها. فهذا من شأنه ان يساعده على مواجهة مصاعب الحياة بسهولة. كما انه يمنحه الفرصة للتفكير بإيجابية وخصوصاً في الظروف والمواقف الحرجة ولالتقاط انفاسه في حال كان يعيش ازمة في حياته المهنية مثلاً. وهو يحب ايضاً المرأة التي تفكر دائماً بطريقة ايجابية والتي ترى الجانب المشرق من المواقف. ولهذا من الممكن ان يلجأ اليها دائماً كلما واجه ازمة من نوع ما.

الشكل 6

اختبار شخصية

من ابرز ما يدل عليه هذا الشكل ان الرجل يشعر بالانجذاب من النظرة الاولى الى المرأة المستقلة اي التي لا تتأثر بآراء الآخرين وخصوصاً اذا كانت تلك الآراء سلبية. كما انه يفضل تلك التي تتسم بالثقة بنفسها والتي يمكنه الاعتماد عليها في اخذ القرارات وخصوصاً في الظروف الصعبة. وهو يحب ايضاً المرأة العملية التي تساعده على التخطيط والتنفيذ في كل شأن من شؤون حياته. ولهذا يبتعد دائماً عن تلك الاتكالية والتي لا يمكنها القيام بأي امر من دون الحصول على مساعدته. وهذا يعتبر جزءًا من اشياء تجذب الرجل من النظرة الاولى بحسب شكل وجهه.   
 

 

 

أضف تعليقا