كيف اعرف برجي الحقيقي من شكل الوجه؟

كيف اعرف برجي الحقيقي هو السؤال الذي يشغل الكثير من الاشخاص. وللاجابة عليه عادة ما يتم الاعتماد على شهر وتاريخ الولادة. لكن في المقابل من الممكن اتباع وسائل اخرى منها حساب الاسم مثلاً. وهناك ايضاً طرق غير شائعة مثل شكل الوجه وتفاصيله المختلفة والتي تكشف الكثير من الاسرار ومنها الرد على السؤال كيف اعرف برجي الحقيقي.

شكل الوجه لأعرف برجي الحقيقي


لمعرفة الاجابة على السؤال كيف اعرف برجي الحقيقي يمكن الاعتماد اذاً على شكل الوجه، من الانف الى الفم والعينين والخدود. فمواليد كل برج يتشاركون غالباً بعض الملامح. وهكذا يمكن التعرف إليهم من خلالها.

الحمل


من ابرز ما يتميز به مواليد الحمل العينان داكنتا اللون والنظرة اللامعة والحادة التي تعكس شخصية قوية وصارمة. كما انهم يمتلكون حواجب كثيفة وقريبة من العيون. اما انفهم فهو ينتهي برأس حاد ويتسم بمنخرين واسعين لكن ناعمين فيما تبدو الخدود منتفخة قليلاً.

الثور


يتمتع مولود الثور غالباً بعينين صغيرتين وبحاجبين رقيقين وبقوس بارز في منتصفه. اما انفه فهو مستقيم وقصير مع فتحتين واسعتين. وهو ايضاً يمتلك خدين مستديرين.

الجوزاء


لمعرفة الاجابة على السؤال كيف اعرف برجي الحقيقي لدى مولود الجوزاء يجب الانتباه الى انه يمتلك نظرات حيوية وعينين تتحركان بسرعة كدليل على الفضول. اما حاجباه فهما نحيفان ومتقاربان فيما انفه نحيف وطويل وبرأس حاد. وتتميز ملامح وجه مولود هذا البرج ايضاً بوجنتين صغيرتين وقد تكونان مستديرتين.

السرطان


يتميز مولود السرطان بنظرات ودودة وتحمل الكثير من العاطفة والرقة. ويتسم حاجباه بشعر خفيف وبقوس على شكل هلال. اما الانف فهو قصير وصغير ويظهر احياناً وكأنه مجرد فتحة في الوجه كما تبدو فتحتاه مستديرتين مثل الوجنتين.

الاسد


من صفات مولود الاسد انه يتمتع بعينين لامعتين وحاجبين كثيفين وبلون داكن. اما الانف فهو يتسم بشكل طبيعي معتدل ومتوازن تماماً كما هي حال الوجنتين اللتين تناسبان شكل الوجه تماماً.

العذراء


يمتلك مولود العذراء غالباً عينين داكنتي اللون ونظرات هاربة. وعادة ما يكون شكل قوس انفه قصيراً وغير مكتمل مع شعيرات متفرقة وغير منظمة. ويبدو الانف لديه متوسط الحجم مع فتحتين عاديتين. اما الخدان فهما بارزان.

 

 

كيف اعرف برجي

اقرئي أيضاً: كيف اعرف برجي من اسمي بعملية حسابية

 

الميزان


من ابرز ملامح وجه مولود برج الميزان انه يمتلك عينين لوزيتين واضحتي المعالم مع جاجبين طويلين، متوسطي الكثافة. اما انفه فهو مناسب لوجهه مع فتحتين طبيعيتن. وهو يمتلك ايضاً وجنتين ممتلئتين لكن غير بارزتين.

العقرب


يمكن الاجابة على السؤال كيف اعرف برجي الحقيقي ايضاً من خلال النظر الى وجه مولود برج العقرب. فهو يمتلك نظرات تعبر عن الكثير من الافكار وحاجبين مقوسين يدلان على الاستعداد للدفاع عن النفس اضافة الى انف مسنن مع فتحتين واسعتين وخدود مستديرة بارزة غالباً.

القوس


يمكن معرفة مولود القوس من خلال عينيه الكبيرتين مع جفنين سميكين يعكسان طبعه الكريم. اما حاجباه فهما يأخذان شكل مثلث غير مكتمل فيما يبرز انفه رغم قصره من خلال رأسه المستدير وفتحتيه الكبيرتين. كذلك يمتلك هذا المولود وجنتين مستديرتين وبارزتين.  

الجدي


من ابرز صفات مولود الجدي الجدية وهو ما تعكسه عيناه. ويضاف إليهما حاجباه المرتبان غالباً مع طرفين خارجيين منخفضين يشيران الى طبعه المائل الى الشك. اما انفه فهو نحيف غالباً ومستقيم وبفتحتين متوسطتي الحجم فيما تبدو وجنتاه مرتفعتين ونحيلتين.

 

كيف اعرف برجي

الدلو


تبدو عينا مولود الدلو غالباً واسعتين ومفتوحتين وبراقتين وتشيران الى التمتع بالحيوية. اما حاجباه فهما غير منظمين ويدلان على الشخصية المستقلة. ويمكن التعرف إليه ايضاً من خلال انفه الطويل مع جانبين مستديرين وفتحتين ضيقتين اضافة الى وجنتيه متوسطتي الاستدارة.

الحوت


يمكن معرفة الاجابة على السؤال كيف اعرف برجي الحقيقي ايضاً من خلال النظر الى وجهه في المرآة. ويمكن اكتشاف الانتماء الى برج الحوت في حال التمتع بعينين كبيرتين مع جفنين سميكين الى حد ما وانف عريض بفتحتين واسعتين وخدود مستديرة وبارزة.  

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات