تقارير: ميغان ماركل تستعيد إطلالات الأميرة ديانا

  • شبّهت تقارير صحفية إنكليزية، إطلالة الممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل، بالراحلة الأميرة ديانا، والدة زوجها الأمير هاري، خلال حفل إحياء ذكرى أبطال الحروب.
    وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الثوب الأسود الذي ارتدته ميغان، يشبه إلى حد كبير ثوباً أسود ارتدته الأمير ديانا في الحفل ذاته سابقاً، وكانت تضع الزهرة الحمراء "زهرة الخشاش".
    الأميرة ميغان ماركل ارتدت معطفاً ثقيلاً على فستان أسود بعنق مستدير وقبعة بشريط جلدي باللون الأسود من مجموعة مصممة الأزياء الإنكليزية ستيلا مكارتني، في سينوتف، وهو مقبرة فارغة كرمز للوفاء للأبطال وجنود الحرب المجهولين، وهو كالثوب الذي ظهرت به الأميرة ديانا في نفس المناسبة في عام 1991، وكأن ميغان تستحضر معها الأميرة الراحلة في هذا الحدث.

     

    ميغان ماركل

    اقرئي أيضاً: 

    إطلالات ميغان ماركل في جولتها الأفريقية

     

     

    ونقلاً عن صحيفة "فوكس نيوز" فإن سعر الإطلالة يتراوح بين 1900 و2500 دولار، وانضمت ماركل في هذا الحدث إلى كونتيسة ويسيكس صوفي هيلين ريز وهي زوجه الأمير إدوارد والأميرال السير تيموثي لورانس نائب الامير تشارلز.
    على الرغم من مرور سنوات على رحيل الأميرة ديانا إلا أنها مازلت تعد واحدة من أيقونات الموضة، والجدير ذكره أن هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها ميغان ماركل ملابس طبق الأصل للأميرة ديانا، فعلى ما يبدو أن ميغان تستوحي أغلب إطلالتها من أميرة القلوب منذ أن ارتبطت بالأمير هاري.

    أضف تعليقا