معاطف شتوية.. اناقة على طريقة سيدات القصور

  • لا يقتصر التنافس في الأناقة على إطلالات النجمات فحسب، بل يتعدّاها إلى إطلالات الأميرات وزوجات الرؤساء أيضاً، وهذا الموسم، فقد كان حافلاً باختيارات أنيقة لهذه الفئة من المشاهير بالمعاطف الشتويّة المواكبة لأحدث صيحات الموضة.

    ظهرت زوجة الرئيس الأمريكيّ Melania Trump بمعطف مزيّن بالورود الملوّنة الثلاثيّة الأبعاد من توقيع Dolce & Gabbana بلغ ثمنه 51 ألف دولار، ما أثار الكثير من الجدل لهذه الإطلالة الباهظة.

    أيضاً تألّقت Kate Middleton دوقة Cambridge هذا الشتاء بأكثر من معطف شتويّ أنيق، البعض منها باهظ الثمن، أمّا أغلاها المعطف الأخضر بنقش المربّعات Tartan من دار Miu Miu، حيث بلغ سعره 2.665 جنيه إسترليني.

    اقرئي أيضًا : المعاطف الفرو أناقة شتويّة مترفة

    وفي إطلالة أخرى لها، أثبتت Kate Middleton أنّ الأسلوب الناعم والبسيط هو الأناقة نفسها، حيث ارتدت معطفاً بلون الـ Offwhite، نسّقت معه فستاناً قصيراً وجوارب مع Boot أسود وClutch جميعها باللّون الأسود.

    أمّا Meghan Markle وبعد إعلان خطوبتها على الأمير Harry، ظهرت بمعطف باللّون الأبيض، سرعان ما تحوّل إلى أيقونة، فبسبب الإقبال المتزايد من النساء في بريطانيا وأمريكا على شراء المعطف نفسه من الموقع الإلكترونيّ الخاصّ بماركة The Label Line الكنديّة المنتجة للمعطف، أصيب الموقع بالشلل التام.

    المعطف باللّون الأبيض، يزينه حزام وسط عريض وياقة عريضة ويصل حتى أعلى الساقين. سعر المعطف حواليّ 296 جنيه إسترلينيّ أي ما يعادل 395 دولار أمريكيّ وبسبب الإقبال عليه، ارتفع سعره بشكل مفاجئ ليصل إلى 450 جنيه إسترلينيّ، نسّقت معه Boot طويل من Stuart Weitzman بلون الـ Camel وحقيبة دائريّة من Chloé باللّون نفسه بلغ ثمنها 1,159 جنيه إسترلينيّ.

    وفي مقابلة رسميّة، بدت الملكة Letizia في غاية الجاذبيّة بإطلالة متوهّجة بالأحمر، فارتدت معطفاً من Hugo Boss بلغ ثمنه 1495 دولاراً أمريكيّاً ونسّقت معه تنّورة منقوشة من Carolina Herrera، Boot أحمر طويل من Magrit Francesca بلغ ثمنه 580 يورو، وأكملت إطلالتها بحقيبة حمراء من Zara ونظّارة شمسيّة من Hugo Boss.

    اقرئي أيضًا : نجمات اخترن المعطف الفرو البني في الشتاء..آخرهن نانسي عجرم

    أضف تعليقا