معاطف شتوية طويلة موضة خريف 2019 من أسبوع نيويورك

  • تفننت كبريات دور الأزياء العالمية في إبتكار باقة مميزة من المعاطف الشتوية والتي كشفت عنها ضمن عروض الأيام الأولى من أسبوع الموضة بنيويورك لموسم خريف وشتاء 2019 – 2020.

    (الجميلة) رصدت لكِ أحدث الموديلات لتتعرفي من خلالها على آخر صيحات موضة الموسم الشتوي القادم.

    - أحتلت المعاطف الفرو الأرجوانية جانب كبير من عروض أسبوع الموضة بنيويورك، فتألقت بها عارضات ماركات كثيرة مثل كريستيان سيريانو Christian Siriano وتوم فورد Tom Ford وهى صيحة ستلقى رواجًا كبيرًا الشتاء القادم لكونها تناسب مختلف ألوان البشرة.

    - تبقى موضة المعاطف الشتوية المطبعة بنقوشات جلد الحيوانات من أبرز صيحات الشتاء القادم بعد أن أدرجتها عدد من الماركات بموديلات مبتكرة وأنيقة، أجمل التصاميم رأيناها لدى كيت سبيد Kate Spade، نيكول ميلر Nicole Miller و مريم ناصر زاده Maryam Nassir Zadeh.

     


     

    Nicole Miller

     

    - خصت أسماء كبيرة مثل رالف لورين Ralph Lauren وكاميلا آند مارك Camilla and Marc زبوناتهم الجريئات بتشكيلة من المعاطف البراقة المصممة من الجلد أو البلاستيك، وتميزت بصيحة الياقات العريضة لذا نرشحها لصاحبات الأكتاف الكنزة.

    - طغت المعاطف المطبعة على منصات العروض لاسيما معاطف الترتان التي أعتلت قائمة إتجاهات موضة الشتاء الذي شارف على الإنتهاء، ومن جانبنا رأينا أن ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka قدمت واحد من أجمل التصاميم، أيضًا لا يمكن إغفال الحضور الأنيق للمعاطف المخططة من توقيع ماركة نون باي نور Noon by Noor.

    أضف تعليقا