إطلالات جمالية ناعمة وأنثوية بتوقيع أسيل عمران في عيد ميلادها

تميل الفنانة الجميلة أسيل عمران دائماً إلى  اعتماد إطلالات جمالية الناعمة والأنثوية التي تدعو إلى الهدوء والرومانسية والتي تبرز ملامحها الطفولية والبريئة بشكل مميز واستثنائي، ولا تميل الإعلامية والممثلة أسيل عمران إلى المكياج الصارخ، فقلما تلجأ إلى الروج الأحمر أو الأيلاينر الكثيف أو إلى تسريحات الشعر المبالغ فيها والقصات الجريئة والمتمردة، وتكتفي برسمات المكياج الخفيفة بألوان هادئة وتسريحات الشعر العفوية والبسيطة بعيداً عن المبالغة والتكلف.

ولمحبات أسلوب أسيل عمران في المكياج والشعر، استوحي من إطلالاتها رسمات مكياج راقية وتسريحات ناعمة تليق بجمالك بمناسبة عيد ميلادها الـ30.

 

 

 

إطلالات جمالية ناعمة وأنثوية بتوقيع أسيل عمران
 

 

 

 

رسمات مكياج ناعم وهادئ

 

 

إطلالات جمالية ناعمة وأنثوية بتوقيع أسيل عمران

اقرئي أيضاً:

  اسيل عمران... الطفلة التي عرفت الشهرة باكراً

 

بألوان ناعمة ومشرقة وظلال خفيفة وهادئة ترسم أسيل عمران مكياجها مع البشرة الخالية من كل العيوب والشوائب وبتغطية خفيفة غير كثيفة ولا تستغني عن مرطب البشرة قبل المكياج مع واقي الشمس، خاصة أنها تتواجد كثيراً في المناطق الحارة التي تعرِّض بشرتها لمخاطر وأضرار أشعة الشمس القاسية. كما تستخدم الكونسيلر بألوان نيود موافقة للون بشرتها الطبيعي لتظليل الهالات السوداء والتبقعات التي تظهر على سطح بشرتها ولا تستغني عن لمسات الهايلايت والبرونزر المتوهجة والمضيئة لبشرتها والتي تحدد تقاسيم وجهها بإتقان شديد من دون البهرجة في الألوان.
وتميل دائماً إلى ألوان العيون النيود والترابية والباستيلية أيضاً كالبيجي والبرونزي والبني الخفيف والليلكي مع طبقات المسكارا السوداء الخفيفة لرموش أطول ولمنح العيون المزيد من السعة والإشراقة والتوهج.

أما عن ألوان أحمر الشفاه المفضلة لدى أسيل عمران فهي على الأغلب التدرجات اللحمية والنيود أو الغلوس الشفاف الذي يتناغم مع لون البلاشر الخفيف على عظمتي الوجنتين.

 

تسريحات شعر ناعمة وراقية

 

اقرئي ايضا :  في عيدها الـ26 أبرز إطلالات نور الغندور الجمالية

 

إطلالات جمالية ناعمة وأنثوية بتوقيع أسيل عمران

 

 

لا تساير أسيل عمران صيحات الشعر الجنونية وتفضل الحفاظ دائماً على طوله وحجمه الكثيف والطبيعي ولونه الداكن والجميل المتناغم مع لون عينيها وبشرتها، ومن أبرز تسريحات شعرها الناعم طبيعياً تسريحة الشعر ذات التموجات الطبيعية المنسدلة على الظهر والأكتاف بفرق عفوي بين الوسطي والجانبي أو مع التموجات العريضة مع الفرق الجانبي العميق، وهي من التسريحات الراقية التي تكررت في العديد من المواسم وظلت رائجة وراقية بأسلوب كلاسيكي يفيض بالأنوثة والرومانسية، إضافة إلى تسريحات شعر أخرى بتوقيع أسيل عمران مثل الكعكة العالية والعفوية وتسريحات الشعر المرفوعة المنخفضة والمتدلية المفعمة بالأناقة والرقة والنعومة.

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على أسلوب أسيل عمران في المكياج والشعر واستوحي منها إطلالات ناعمة تليق بشخصيتك في يوم عيدها الـ30.

 

 

 

أضف تعليقا