أسيل عمران تلهمك أزياء عصرية ناعمة

  • تتبع الممثلة والمغنية السعودية أسيل عمران أسلوبًا في الموضة يميزها عن قريناتها، حيث تسير نحو اتجاه الموضة العصرية الناعمة، لا تعتمد التقاليع الخارجة عن المألوف، أو الاتجاهات الصارخة، بينما تنتقي من الصيحات الجديدة ما يناسب أسلوبها فقط، لذلك، تعد واحدة من نجمات الخليج اللواتي يلهمن الفتيات في عمر العشرينات.

    قطع لا تتخلى عنها أسيل عمران للإطلالات اليومية

     

     

    تشارك أسيل عمران متابعيها بصور الإطلالات اليومية التي تجمع بين العصرية والأناقة بأسلوب يميل إلى البساطة. بعد المرور بين اختياراتها لاحظنا أن هناك قطعًا لا تتخلى عنها، منها الجينز السكيني الذي خرج من سباق الموضة هذا العام، ومع ذلك أعادته أسيل باختياراتها الأنيقة. نسقته من قبل مع جاكيت جلد أسود وتي شيرت أبيض، ثم أعادت تنسيقه مع جاكيت جينز عصري، واخيرًا ظهرت بصيحة السويت شيرت الفضفاض لإطلالة خريفية عصرية.

    من القطع التي لا تتخلى عنها أسيل عمران أيضًا، الحذاء الرياضي الأبيض، يمكننا القول أنه رفيق إطلالاتها النهارية لكل يوم. تميل إلى تنسيقه مع جينز سكيني، ومرات تذهب إلى تنسيقه مع تنورة بليسيه متوسطة الطول (ميدي).

    فساتين أسيل عمران تلهمك بالبساطة

     

     

    صحيح أن فساتين الكوتور الخاصة بالسهرات عادة ما تكتظ بالتفاصيل وخاصة التطريز، إلا أن أسيل عمران تتبع أناقة بأسلوب خاص يميزها عن الاختيارات التقليدية للمرأة الخليجية، فهي لا تميل إلى التطريز الصريح، بينما تعتمد اتجاه التطريز الناعم الممتزج بقماش مٌترف، وتعزز اختياراتها الناعمة بألوان فاتحة مثل الأبيض والسماوي الفاتح.

    من الإطلالات النادرة التي اعتمدت فيها أسيل عمران أسلوب الأزياء الفخمة المعتمدة على قوة التطريز، كانت خلال افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي، العام الماضي، حيث أطلت بفستان ذهبي مؤججًا بالخرز والترتر الذهبي، صحيح أنه اختيار مختلف عن أسلوبها المعتاد إلا أن أناقته جعلته اختيارًا ناجحًا، لاسيما وأن النجومية تتطلب التجدد كل فترة.

    إطلالات خريفية من خزانة أسيل عمران يمكن اعتمادها فورًا

     

     

    أطلت أسيل عمران بفستان من المخمل باللون الأحمر الداكن، مزين بتنورة بليسيه تمتد إلى تحت الركبة، ونسقته مع جاكيت جلد، اكتفت بوضعه على كتفيها. اعتمدت أيضًا معطفًا بتصميم يحاكي فساتين الشتاء المصممة من نسيج الصوف المترف، امتد طوله إلى فوق الركبة، ونسقته مع بوت الكاحل العصري، كما ارتدت زوجًا من الجوارب السوداء الثقيلة لتضيف مزيدًا من الجاذبية. وفي إطلالة مشابهة لهذا الأسلوب الخريفي الأنيق، أطلت أسيل بفستان بقصة حرف A قصير مع جاكيت جلد وبوت برقبة قصيرة، وجميعها اختيارات بسيطة يمكن تقليدها لإطلالة خريفية أنيقة.

    أضف تعليقا