اسيل عمران... الطفلة التي عرفت الشهرة باكراً

  • لا تزال ملامح الطفولة بارزة على وجه المقدمة السعودية أسيل عمران، ولعلّ تلك الملامح من أبرز مميزات وجهها وقرّبتها بين الناس وجعلتها محط أنظار المشاهدين.

    عرفت أسيل عمران الشهرة باكراً، فقد برزت على الشاشة قبل أكثر من عشر سنوات وكانت متنوّعة الاطلالات في التمثيل والإعلام والغناء. إليك بعض التفاصيل حول لوك أسيل:

     

    اسيل عمران

     

    اقرئي أيضاً  الصورة الأولى لأسيل عمران بعد عملية تجميل أنفها!

     

    - لا تزال أسيل عمران تحافظ على شكلها الذي عرفت به في مراهقتها وصورها القديمة تكشف ذلك. لم تبالغ المغنية بعمليات التجميل، بإستثناء عملية لأنفها أجرتها مؤخراً وأعلنت عنها على صفحتها على انستغرام. وتلك الخطوة اعتبرت جريئة منها، خصوصاً أن غالبية الفنانات ينكرن إجرائهن لأي عملية.

    - لا تغيّرأسيل عمران كثيراً بلون شعرها، بل تفضّل أن يكون بني غامق أو أسود. وهذا الامر يميزها عن بنات جيلها اللواتي يذهبن نحو الالوان الصارخة والعصرية.

    - رغم أنها تصرّح دوماً بإعجابها بألوان الشعر التي تنفذها جويل مردينيان (تقدّم برنامجاً على قناة mbc) على غرار الازرق والبنفسجي، إلا أن أسيل لا تتجرأ وتطل بلون صادم.

    - في "أراب كاستينغ"  خضعت اسيل عمران لتغييرات في شعرها واهتم خبير التجميل رامي عقيقي بمكياج أسيل عمران، وبالفعل نجحت الشابة في خطف الانظار بألوان فرحة.

    - تتعاونأسيل عمرانمع عدد كبير من خبيرات التجميل في الكويت منهن: آلاء الدشتي التي تحب الالوان القوية، وروان الركيبي المعروفة على انستغرام.

    - تحب أسيل عمران الالوان الهادئة، وتستغني أحياناً عن المكياج أو تضع الـ "آي لاينر: الرفيع مع أحمر شفاه زهري.

     

    اقرئي أيضاً

    أسيل عمران نائمة كالأطفال في أحضان والدتها

    أضف تعليقا