أسيل عمران بإطلالات صيفية متنوعة

  • خطفت الفنّانة السعوديّة الشابّة أسيل عمران قلوب الكثير من المعجبين بصوتها الخلّاب وبأدوراها التمثيليّة، وكذلك بأزيائها التي تتّسم غالبيّتها بالبساطة والأناقة في الوقت نفسه، ما جعلها ملهمة للعديد من الشابّات خاصّة التي تتراوح أعمارهنّ بين العشرين والثلاثين.

    أكثر ما يلفت في أزياء أسيل عمران التنوّع، تواكب صيحات الموضة، لكنّها في الوقت نفسه تختار بعناية القطعة التي تتماشى مع شكل قوامها. من بين الصيحات التي اعتمدتها في إطلالاتها البنطلون الكاروه، البلوزات المكشوفة الأكتاف الـ Off Shoulder، البنطلون الممزّق، صيحة الكشاكش Ruffled والبلوزات التي تلفّ حول الخصر.


     

    اللّون الورديّ من أبرز صيحات الموضة في الصيف، وقد اختارته أسيل مزيّناً بالكشاكش ونسّقت معه قميصاً مرّقطاً Polka Dot باللّونين النبيذيّ والأبيض وحذاء بيج بكعب عالٍ. وفي إطلالة أخرى اختارت بنطلون كاروه مع قميص أبيض وصندال بأشرطة رفيعة، فكانت من أجمل الإطلالات البسيطة التي ظهرت بها أسيل عمران.

    ساد لسنوات في خطوط الموضة انتعال الصنادل والأحذية بكعوب عالية مع التنانير والفساتين، ولكن ليس هذا العام التنّورة أو الفستان مع الأحذية الرياضيّة، صيحة تتطلّب بعض الجرأة وأسيل اعتمدتها بطريقة بسيطة وأنيقة للغاية، فقد أثبتت من خلال إطلالاتها المتنوّعة أنّ تغيير قطع الملابس مع كلّ إطلالة ليس شرطاً على الإطلاق، بل يمكن ارتداء القطعة نفسها بأكثر من طريقة، مثلما فعلت، فقد قامت بتنسيق بلوزة بيضاء مع بنطلون كاروه وأيضاً مع تنّورة سوداء.


     

    أمّا بنطلون الجينز الفاتح أو الأسود، اختارت أسيل T- Shirts بسيطة للغاية لتظهر بإطلالة رقيقة.

    أضف تعليقا