حيل خبراء "مدرسة الجميلة" لاختيار درجة الفاونديشن الأنسب

طرحت العديد من الفتيات تساؤلاتهن حول طريقة اختيار الفاونديشن الأنسب حسب لون البشرة على موقع "مدرسة الجميلة"، أول مدرسة لتعليم فنون تطبيق المكياج أونلاين في الوطن العربي، فجاءتهم الإجابات الوافية من الخبراء، وكل حسب خبرته وأسلوبه الفريد في تطبيق المكياج.

حيلة خبير تجميل أكاديميّة Sane في بيروت دافيد عربيد:

يستخدم دافيد واحدة من الحيل الناجحة في اختيار الفاونديشن الأنسب للموديل، فبعد اختيار 3 درجات من كريمات الأساس المائلة في أساسها إلى اللّون الأصفر، كلون بشرة الموديل الذهبية، يرسم خطّاً واحداً من كلّ منها على رقبتها باستخدام عود من القطن، وبنظرة سريعة يكتشف درجة اللّون الأنسب والأقرب إلى لون بشرتها، ليستخدم اللّونين الآخرين للإضاءة والكونتورنغ.

وضّح دافيد في دروسه التعليمية أيضاً طريقة اكتشاف لون البشرة أو ما يعرف بـUndertone البشرة التي تنقسم إلى 3 تصنيفات، البشرة الورديّة، البيج الحياديّة، ويتماشى معهما ألوان الفاونديشن كافة، إضافة إلى البشرة الذهبيّة الدافئة المائلة إلى الاصفرار والتي تستوجب التقيّد باختيار مستحضرات تجميل مائلة للأصفر أيضاً؛ تفادياً لتحوّلها إلى اللّون الرماديّ عند تطبيقها على البشرة.

حيلة خبيرة تجميل أكاديمية Alz في دبي "الريم"

: تختار الريم فاونديشن بدرجة فاتحة في البداية وتطبقه على كامل الوجه، من ثم تقوم بإضافة طبقة من فاونديشن بلون برونزي وبدرجة أغمق من الدرجة السابقة، لتحصل في النتيجة على فاونديشن خفيف وناعم.

 

يمكنك أنت أيضاً طرح تساؤلاتك الجمالية المتعلقة بالبشرة، أو المكياج على خبراء "مدرسة الجميلة" بعد التسجيل هنا، ضمن خانة "أسئلة وأجوبة"، وستجدين الجواب الشافي من الخبيرة المناسبة.

أضف تعليقا