احمي بشرتك من شمس الشتاء

احذري من مخاطر الشمس على بشرتكِ على مدار الفصول الأربعة، ولا تستهيني بهذه الخطوة البالغة الأهميّة والتي إنْ أهملتِها ستلحق الكثير من الضرر على البشرة. قد تعتقدين أنّه مع انقضاء موسم الصيف وحلول موسم الخريف يمكنكِ الاستغناء عن كريمات الوقاية من الشمس، إلّا أنّ بشرتكِ وكذلك شعركِ ويديكِ في حاجة ماسّة لهذه الوقاية كلّ يوم بما في ذلك أيّام الشتاء وإنْ كانت في هذا الفصل أشعّة الشمس غير ظاهرة.

 

كيف تختارين كريم الوقاية في الشتاء؟

يتصدّى كريم الوقاية العالي التركيبة لأضرار الأشعّة فوق البنفسجيّة من نوعيّ UVA وUVB التي تتسبّب في تكوّن التجاعيد المبكرة على البشرة وتخلّ بصبغتها الطبيعيّة فتظهر البقع على سطحها، كما تجعلها أكثر عرضة للجفاف والبهتان. لذا لا بدّ أن يكون كريم الوقاية اليوميّ لا يقلّ عن SPF30 لتأمين الحماية القصوى لكامل بشرة الوجه ومحيط العينين.

يمكنكِ الجمع بين كريم الوقاية وكريم الترطيب، فمخابر التجميل والعناية العالميّة تكثّف بحوثها وجهودها لتقديم أجود أنواع الكريمات بتركيبات خفيفة ومتطوّرة تعمل على حماية البشرة، تغذيتها، ترطيبها، ترميمها ودعم وظائفها الحيويّة لتظلّ نضرة، شابّة وصحيّة.

من الضروريّ أن تمنحي كريم الوقاية الوقت الكافي ليستقرّ في طبقات الأدمة السطحيّة، فلا تستعجلي بعده مباشرة في تكثيف طبقات الفاوديشن وإلّا سيسبّب ذلك في اختفائه تماماً وبالتالي لن تستفيد البشرة منه!

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة